إعادة تعيين
عذرا، هذا العقار لم يعد متوفرا‎
عرض جميع العقارات المشابهة

ستوديو للبيع بمدينتي سيتي 46 م طلعت مصطفى

شقة للبيع في مدينتي

حقائق

السعر
850,000 EGP
نوع العقار
شقة
مرجع
mostafa2345
غرف نوم
1
حمامات
1
‎المساحة
495 قدم مربع / 46 مترمربع
مدينتي
طلعت مصطفى
B7
ستوديو
مساحة 46 م
حديقة 30 م
السعر: 850،000
الانتهاء تماما

لطالما اعتبرت مجموعة طلعت مصطفى واحدة من أكثر مطوري العقارات ثقة في مصر. أي شخص يسعى إلى حياة صحية وآمنة وفاخرة ، توجه مباشرة إلى مشاريعها دون التفكير فيها كثيرًا.

مرحبا بكم في مدينتي
مجتمع سلمي متكامل تمامًا يلبي احتياجات جميع السكان في أسلوب حياة عصري هادئ. يستضيف مجتمع مدينتي اليوم مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق بما في ذلك مرافق الرعاية الصحية والتعليم الوطني والدولي ومنطقة البنوك ومركز تجاري ونادي رياضي واجتماعي. جميع دقائق فقط بعيدا عن منزلك.

مدينة ذات معايير دولية في مصر ". كانت الخطة الرئيسية المفصلة والمصممة بشكل جيد لمدينتي نتيجة جهد تعاوني بين ثلاث شركات تصميم أمريكية كبرى: HHCP و SWA و Sasaki.

وكانت النتيجة مدينة حديثة يركز تصميمها على توفير جميع المتطلبات الحالية والمستقبلية لسكانها وزوارها.

لن تشمل مدينتي الفيلات والمباني السكنية فقط ، بل تشمل أيضًا المساحات الخضراء الشاسعة وملاعب الغولف والمستشفيات ومراكز الأعمال والفنادق والمؤسسات التعليمية والرياضة والأندية الاجتماعية والخدمات المنزلية والمرافق الترفيهية التي تلبي الاحتياجات اليومية من سكانها. ستحصل المدينة أيضًا على خدمات مبتكرة وفريدة من نوعها على حوافها تلبي احتياجات المدن القريبة وحتى احتياجات سكان القاهرة الكبرى. سوف تشمل هذه الخدمات مناطق الرياضات المائية ومراكز التسوق والمؤسسات التعليمية المتنوعة.

مدينة مدينتي هي مدينة مبنية على 8 آلاف فدان ، وهي مصممة لتوفير حياة عصرية لنحو 600000 نسمة في 120000 وحدة سكنية ، بمثابة امتداد حديث للقاهرة الجديدة.