شقة للبيع في شارع يوسف عباس, الاستاد

شقة 120متر واجهة يوسف عباس للبيع بالعفش والتكييفات

نوع العقار:
شقة
مساحة العقار:
1,292 قدم مربع / 120 متر مربع
عدد الغرف:
2
حمامات:
1
900,000 جنيه
الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

Map
شارع يوسف عباس
القاهرة, مدينة نصر, الاستاد

وسيط

Hager Hesham

D4 Real Estate Egypt

تفاصيل العقار

شقة 120 متر عمارات الازهر واجهه يوسف عباس 3 نوم حمام ورسيبشن 3 قطع ومطبخ تشطيب سوبر لوكس بالتكييفات والعفش الدور الخامس ويوجد اسانسير السعر المطلوب 900 الف ويوجد تفاوض ويوجد تسهيلات في السداد









































مدينة نصر هي إحدى أحياء القاهرة الحديثة نسبيا، وقد أنشئت امتدادا لحي مصر الجديدة، وتقسم مدينة نصر إلى حيين اثنين هما "حي شرق" و"حي غرب" مدينة نصر، ثم إلى عدة شياخات أصغر لكبر مساحتها.

تعدّ مدينة نصر أكبر أحياء القاهرة من حيث المساحة، حيث تمتد على مساحة تقارب 250 كيلو مترا مربعا، من إجمالي مساحة العاصمة البالغة 1445 كيلومترا مربعا.
دينة نصر من أهم "المدن الجديدة" التي تأسست بعد ثورة 23 يوليو من خلال برنامج التوسع العمراني وقد تميزت بأسلوب إنشائي وحضاري وريادي للشعب المصري.

ولقد بدأ التعمير في منطقة مدينة نصر طبقاً للقرار الجمهوري (للرئيس الراحل جمال عبد الناصر) والصادر في نهاية الخمسينيات لاستيعاب التوسع العمراني بعيداً عن المناطق الزراعية، لذا اتجهت أنظار الدولة إلى التعمير شرقاً في منطقة صحراء مدينة نصر، وتم تخطيطها لتكون منطقة شرق صحراء العباسية منطقة متكاملة ذات أبعاد حضارية شاملة وما زال العمران يتزايد وتتسع رقعتها ويزيد عدد سكانها.

شارع يوسف عباس: وبه نادي الزهور ومقر وزارة القوى العاملة ومستشفى التأمين الصحي، وهو من أخف الشوارع ازدحاما في منطقة مدينة نصر.

هل أعجبك هذا العقار؟ ارجع إليها لاحقًا بسهولة

900,000 جنيه
الإبلاغ عن هذا العقار