إعادة تعيين
عذرا، هذا العقار لم يعد متوفرا‎
عرض جميع العقارات المشابهة

شقة للبيع في هاب تاون حسن علام للعقارات

شقة للبيع في هاب تاون, كمبوندات مدينة المستقبل

حقائق

السعر
1,237,500 EGP
نوع العقار
شقة
مرجع
RH 176
غرف نوم
2
حمامات
2
‎المساحة
1,066 قدم مربع / 99 مترمربع

مزايا

حارس أمن
شرفة
غرفة دراسة
كابلات ممدودة
مطل على بحيرات
منطقة لعب الاطفال
منطقة للشواء
موقف مغطى
شقة للبيع في هاب تاون

حسن علام للعقارات

مساحات خضراء

موقع مميز

المساحة المبنية: 99 م 2 غرفة نوم


تتواجد بعض مجتمعات حسن علام العقارية الأكثر شهرة في شرق وغرب القاهرة ، بما في ذلك سوان ليك قطامية ، سيزونز ، بارك فيو وسوان ليك أكتوبر. سوف تزدهر مدينة Haptown التي تبلغ مساحتها 250 فدانًا في مدينة المستقبل و SwanLake Residences New Cairo التي تبلغ مساحتها 460 فدانًا في المستقبل القريب ، لمواصلة إنشاء أنماط حياة لا مثيل لها في المستقبل.
مع إجمالي مساحة الأرض البالغة 948 فدانًا في جميع أنحاء القاهرة تنقسم إلى 898 فدانًا في شرق القاهرة و 50 فدانًا في غرب القاهرة ، حقًا معنا في منزلك.


"ليس هناك متعة أكبر من صياغة المجتمعات التي تتمحور حول الأسرة حيث يترجم الوئام والحصرية في الحياة اليومية."

على مدى ثلاثة أجيال متتالية ، حققت عائلة حسن علام تراثًا فخورًا في صياغة مجتمعات حصرية حيث تلتقي العائلات لتستمتع بأرقى مظاهر الحياة. بدءًا من النقابات مدى الحياة وحتى المواليد الجدد ، تنمو مجتمعاتنا المختارة يدويًا بشكل حصري في المواقع الرئيسية ، حيث ترحب بالجيران الذين سيشكلون قريبا صداقات دائمة. تضيف العلاقات التي تشبه العائلة وأنماط الحياة الخالية من المتاعب التي تربطهم معًا بُعدًا جديدًا بالكامل ، ليس فقط إلى قيمة خصائص حياتنا ، ولكن أيضًا إلى جوهر الحياة الحقيقي. مرحبًا بكم في دائرة ثقة حسن علام ، حيث التفرد والسحر والانسجام مرادفان للحياة اليومية.