إعادة تعيين
نعتذر, هذا شقة للبيع في عمارات الاندلس, حى الاندلس لم يعد متوفر
ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك
شاهد عقارات مشابهة

شقة للبيع في عمارات الاندلس, حى الاندلس

فرصة شقة مميزة جدا إستلام فوري بحي الأندلس 165 متر

نوع العقار:
شقة
مساحة العقار:
1,776 قدم مربع / 165 متر مربع
عدد الغرف:
3
حمامات:
3

مزايا

غير مفروش
حارس أمن
حديقة خاصة
حوض سباحة للأطفال
خدمة بواب
ردهة في المبنى
شرفة
غرفة دراسة
كابلات ممدودة
مسموح لتربية حيوانات
مطل على معلم رئيسي
منطقة لعب الاطفال
منطقة للشواء
موقف مغطى

تفاصيل العقار

بأفضل التقسيمات الداخلية للوحدات وأميز مواقع القاهرة الجديدة بحي الأندلس امتلك وحدتك الان إستلام فورى بمقدم 650 ألف جنيه وأفضل أنظمة للسداد بمساحة 165م على بعد خطوات من التسعين الجنوبى اتصل دلوقتى وعاين شقتك علي أرض الواقع تواصل معنا على رقم 01099899299-01033553311
ممزات السكن في حي الأندلس
حي الاندلس من أكثر مناطق القاهرة الجديدة تميزا بالهدوء والمساحات الخضراء الشاسعة مما يعطيك إحساس بالخصوصية والرقي بالإضافة إلى قربه من المراكز التجارية والترفيهية والتعليمية ووجود جميع الخدمات الحيوية للسكن

مميزات حي الاندلس القاهرة الجديدة
عبقرية الموقع :
يقع علي محاور طرق رئيسيه لسهوله الوصول اليها منها شارع التسعين الجنوبي و محور بن زايد الذي يربطها بالعاصمة الادارية . وعلي بعد دقائق من طريق العين السخنه ويتوسط منطقة إسكان فاخر حيث يحيط به اكثر من كمبوند سكني راقي منهم القطامية ديونز و مفيدا و ماونتن فيو و هايد لاند بارك و برومناند وادي دجلة وبالاضافة لقربه من شارع النوادي (نادي القاهرة الجديدة – بنك مصر – البلاتنيوم ) و بالقرب من الجامعات الدولية (الجامعة الامريكية وجامعة المستقبل…) . ودقائق لأشهر المولات التجارية والترفيهية (بوينت 90 ، أمريكانا بلازا …)
تصميم المنطقة :
يتميز تصميم حي الاندلس بوجود مساحات خضراء كبيره منها 4 حدائق كبيره تصل الي 6000 م . وتتسم الطرق بمساحات واسعة حيث يصل اصغر شارع بها الي عرض 16م.
الكثافة السكانية :
من أهم مميزات حي الأندلس انخفاض الكثافة السكانية به فلا ترتفع الطوابق أكثر من أرضي وثلاث أدوار فقط، و هو تصميم اقرب ما يكون الي الفيلات كما أن المنطقة يوجد بها كثافة سكانية قليلة جدًا لا تتعدى 30 نسمة في الكيلومتر مربع.
المرافق :
ومن أهم مميزات حي الأندلس 1 أنه تم الانتهاء من أعمال كافة المرافق الرئيسية ونسبة إكتمال البناء تعددت 90% مما جعلها منطقة جاهزه للسكن.