شقة للبيع في هايد بارك, كمبوندات التجمع الخامس

شقة للبيع بالتقسيط متشطبة بالكامل هايد بارك

نوع العقار:
شقة
مساحة العقار:
1,561 قدم مربع / 145 متر مربع
عدد الغرف:
3
حمامات:
2
٢٠٠٠٠٠٠ جنيه
الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

Map
هايد بارك
القاهرة, مدينة القاهرة الجديدة, التجمع الخامس, كمبوندات التجمع الخامس

وسيط

Blue Rock

Blue Rock Real Estate

تفاصيل العقار

شقة للبيع موقع متميز فى هايد بارك القاهرة الجديدة
متشطبة بالكامل
المساحة المبنية ١٤٥ متر
٣ غرف نوم
٢ حمام
تراس واسع يطل على الحدائق





أصبحت بصمة هايد بارك للتطويرات معترف بها على نطاق واسع في سوق العقارات وهي محفورة بعمق في قلوب وعقول عملائها. تم طرح مشاريع ضخمة لتعيين السقف القياسي لمشاريع البناء في السوق المصرية ، مثل:

هايد بارك نيو كايرو يمتد على مساحة تزيد عن 6 ملايين متر مربع ، ويضم مرافق سكنية وتجارية وترفيهية وترفيهية مرموقة تقع في مكان فريد من نوعه حول سيد التنمية. حديقة ذات مناظر طبيعية خلابة تمتد على مساحة 600000 متر مربع مع مناظر بانورامية وبحيرات هادئة و 7 كيلومترات من مسارات المشي والركض التي تعانق المناطق السكنية.

يقع كمبوند هايد بارك بموقع متميز فى القاهرة الجديدة ويبعد 3 كيلو عن الجامعة الامريكية مكانه المتميز على الدائرى يتوسط المناطق الحيوية فى القاهره الكبرى و بالقرب من طريق القاهرة السويس و القاهرة العين السخنة.
خدمات كمبوند هايد بارك التجمع الخامس: كلوب هاوس, نادى رياضى, مركز طبى, نادي صحي, لاند سكيب, مول تجارى

تزودك بلو روك بأكثر من ١٥٠ مشروعاً تغطي أكثر المواقع رقي في مصر وتعمل فقط مع كبار المطورين الموثوق بهم. سواء كنت تبحث عن تأجير أو شراء أو بيع أي عقار، فإن فريقنا المحترف سيساعدك في ضمان علاقة جني الربح.

بلو روك للتسويق
نحن ندرك أهمية التسويق العقارى، حيث يبحث الناس عن منزل يرتبط ارتباطًا وثيقًا برؤاهم وآمالهم المستقبلية. لذلك في بلو روك نحن نضمن لك تسويق عقارك لنضمن الوصول إلى الجمهور المناسب في جميع أنحاء مصر

بلو روك للأستثمار
نحن مصممون على إعادة التفكير في الأستثمار العقاري في مصر. العمل مع مطورين موثوق بهم ومستشارين محترفين متخصصين فى العقارات لتقديم خدمات مميزة مع أعلى عائد على الاستثمار لعملائنا.

مزايا

غير مفروش
حارس أمن
شرفة
صالة رياضة مشتركة
غرفة دراسة
غرفة للملابس
كابلات ممدودة
مسبح مشترك
مسموح لتربية حيوانات

هل أعجبك هذا العقار؟ ارجع إليها لاحقًا بسهولة

٢٠٠٠٠٠٠ جنيه
الإبلاغ عن هذا العقار