إعادة تعيين
عذرا، هذا العقار لم يعد متوفرا‎
عرض جميع العقارات المشابهة

ميفيدا اعمار شقة تشطيب سوبر لوكس بالتقسيط 2 سنوات

شقة للبيع في ميفيدا, كمبوندات التجمع الخامس

حقائق

السعر
2,350,000 EGP
نوع العقار
شقة
مرجع
65652
غرف نوم
2
حمامات
2
‎المساحة
1,593 قدم مربع / 148 مترمربع
القاهرة الجديدة
مفيدا إعمار
شقة: 148 متر مربع
2 غرف نوم
فيو لاند سكيب – حمام سباحة
السعر الإجمالي: 3.250.000
الدفعة الأولى: 2350000
أقساط 2 سنوات

مرحبًا بكم في ميفيدا بوليفارد ، قلب نابض بالحياة من أكثر المناطق خضرة في القاهرة الجديدة. مستوحاة من شارع Las Rambla الشهير في برشلونة ، تعد هذه الوجهة الفريدة من نوعها منطقة عالمية مزدهرة تضم مجموعة من أماكن التسوق والترفيه والترفيه الرائعة. يقع في بيئة معاصرة مع مناظر طبيعية خصبة ، جلوس في الهواء الطلق ومظلات جميلة ، واكتشف الحياة في أفضل حالاتها واكتشف الجانب الحيوي من الحياة.
ميفيدا
يحتفل مجتمع Mivida الأخضر والمتكامل تمامًا بالمزيد من مالكي المنازل الذين ينتقلون إلى منازلهم التي تحلم بها ومنظمات تبدأ عملياتها في مجمع الأعمال الحديث. مع وجود نادٍ وحضانة يعملان بكامل طاقتهما ، يحظى المجتمع باحترام كبير من خلال خدمة العملاء على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع ، بالإضافة إلى إدارة مخصصة للمجتمع وفرق التسليم التي ترحب بملاك المنازل الجدد كل يوم.
فرق إعمار للجودة
تبدأ تجربتك المعيشية الجيدة في الحصول على منزل عالي الجودة جاهز للتنقل ، دون وجود مساحة للنقص. من البداية إلى النهاية ، تعمل إعمار مع المهندسين المعماريين والمستشارين والمصممين المشهورين عالمياً ، والموارد الأكثر تميزًا لتوفير منازل عالية الجودة بالكامل وفقًا لمعايير أصلية