إعادة تعيين

شقه للبيع فى كمبوند مفيدا بارسل 37 استلام فورى

شقة للبيع في ميفيدا, كمبوندات التجمع الخامس

مرجع: Mivida - 148

حقائق

السعر
3,380,000 EGP
نوع العقار
شقة
مرجع
Mivida - 148
غرف نوم
2
حمامات
3
‎المساحة
1,593 قدم مربع / 148 مترمربع
نُشِر: قبل 3 شهر
وسيط:
Noha Ahmed
الشركة:
Kayan Real Estate & Property Management
شاهد جميع عقاراتنا
إتصل الآن
شقه 148 متر
2 نوم و 3 حمام و ريسبشن
فيو على حمام الساباحه
متشطبه
بارسل 37
الدور ال 3
استلام فورى

كمبوند ميفيدا في القاهرة الجديدة، هو أحد مشاريع شركة إعمار مصر Mivida Emaar والذي يعتبر من أرقى المجمعات السكنية المميزة حيث تم تصميم المباني وتخطيطها بشكل مميز بحيث يتخلل الكمبوند المساحات الخضراء والمسطحات المائية، التى تُشعر بالراحة وتضمن جودة الحياة.

كمبوند ميفيدا، رسخ مفهوم “مجتمع صديق للبيئة” باعتبار أن الاستدامة عنصراً أساسياً في التجمعات السكنية بدمج كل ما هو طبيعى من البيئة المحيطة مع وسائل الاستخدمات المختلفة ليشكل مجتمع حي صديق للبيئة.

في ميفيدا يمكنك أن تتمتع مناظر مذهلة للمساحات الخضراء المورقة، حدائق مشذبة بشكل مثالي، مسارات ممشي متعددة دون عوائق، يضمن أقصى قدر من الخصوصية والإحساس بالمساحة. مع التزام جاد فى ميفيدا بـ 80٪ من المساحات المفتوحة، الحدائق والميزات الطبيعية.


تعرف على المطور العقاري إعمار مصر
تقدم شركة إعمار مصر حياة الرفاهية بمستويات جديدة ومميزة فهي تغير مفاهيم ومعايير المجمعات السكنية والعمران في مصر والحصول على أسلوب حياة مميز وراقي. إعمار مصر هي المطور العقاري لعدد من أرقى المشاريع في مصر مثل اب تاون كايرو ومراسي.

صممت المبانى على النمط الأسبانى من أجل طراز مميز وعصري. فهي أحد المشاريع الحائزة على جائزة “Gold Nugget”، حيث أن تصميم ميفيدا الفريد يقوم على الحفاظ على البيئة، حيث تحيط الزهور والنباتات بألونها المفعمة ونضارتها بالمبانى.

كمبوند ميفيدا في القاهرة الجديدة، يعكس مفهوم جديد فى نمط العيش ويتكامل مع البيئة المحيطة من التنسيق الطبيعى فى إختيار المساحات الخضراء، المسطحات المائية وإنشاء كل ما يلزم الأفراد للعيش بمفهوم عصرى حسب الإحتياجات فهو مجتمع متكامل به المتنزهات الرائعة الطبيعة، بنية تحتية بمستوى فنى وتقنى عالى، التسوق، المرافق الطبية، المدارس الدولية، مجمع الأعمال، النوادى وخدمات الفندقة.

التقسيم الداخلى مربوط بخطوط الطرق خارج ميفيدا يعد الأنسب لبعده عن المطار بـ 20 دقيقة، سهولة التنقل إلى شارع التسعين، طريق السويس، طريق العين السخنة.

موقع الكمبوند
تتمتع ميفيدا بموقع استراتيجي في قلب مدينة القاهرة الجديدة قريب من الجامعة الأمريكية في القاهرة الجديدة، وتبعد 20 دقيقة عن مطار القاهرة الدولي،
وجدت مشكلة مع هذا العقار
مشاهدة على الخريطة
عرض كامل للشاشة
خروج من العرض الشامل
وسيط:
Noha Ahmed
الشركة:
Kayan Real Estate & Property Management
شاهد جميع عقاراتنا
إتصل الآن