نعتذر, هذا شقة للبيع في ميفيدا, كمبوندات التجمع الخامس لم يعد متوفر
ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك
شاهد عقارات مشابهة

شقة للبيع في ميفيدا, كمبوندات التجمع الخامس

بوليفارد Iكاملة التشطيب Iشقة I ميفيدا

  • نوع العقار:
    شقة
  • مساحة العقار:
    2,303 قدم مربع  /  214 متر مربع
  • عدد الغرف:
    3 + غرفة خادمة
  • حمامات:
    3

مزايا

غير مفروش
حارس أمن
خدمة بواب
شرفة
غرفة خادمة
غرفة دراسة
مسموح لتربية حيوانات
منطقة للشواء
موقف مغطى

تفاصيل العقار

الموقع: القاهره الجديده
المطور : اعمار مصر
المشروع : ميفيدا
نوع الوحده : شقة
مساحه المبانى : 214 متر
موعد الاستلام :يونيو 2022
التشطيب : تشطيب كامل
اجمالى السعر : 7,784,292 جنيه
الدفعة المقدمة: 3,412,089 جنيه
الدفعة المتبقية: 4,372,203 جنيه

خدمات المشروع :
- 33 فدان سنترال بارك
- منطقة البحيرة
- منطقة الداون تاون بوليفارد
- مول ميفيدا
- 3 نوادي اجتماعية
- 2 مدرسة دولية
- مجمع طبي
- مجمع الاعمال
عن ميفيدا :
استمتع بالطابع الإسباني المبهج الذي تنطق به كل أرجاء ميفيدا حيث تمنحك مجتمعاً متكاملاً في قلب القاهرة الجديدة يوفرلك كل ما تحتاج اليه من وسائل الراحة والرفاهية. تفخر ميفيدا بمكانتها كمدينه صديقة للبيئة تحيط بمنازلها النباتات المحلية والزهور الفاتنة في مشهد متميز وساحر يستدعي الي الذاكرة احتضان الطبيعة للمنازل في كاليفورنيا وسانتا باربرا وتاسكني. تتجلي بساطة الحياة في ميفيدا من خلال الملاعب والنوادي الرياضية بالإضافة الي منطقة البحيرة. و لأن ميفيدا هي مجتمع متكامل بالفعل بكل ما تحمله الكلمة من معنى فهي تضم بين جنباتها المدارس الدولية والمرافق الطبية ومجمع الأعمال بالإضافة الي دوان تاون ميفيدا الذي يضم العديد من وجهات التسوق والترفيه المختلفة.

تتمتع ميفيدا بموقع استراتيجي متميز في قلب القاهرة الجديدة التي سرعان ما تحولت الي مركز العاصمة السكني والتجاري والتعليمي الجديد. تقع ميفيدا في موقع مثالي على مقربة من الجامعة الأمريكية في القاهرة، كما تبعد 20 دقيقة فقط عن مطار القاهرة الدولي ويسهل الوصول إليها من شارع التسعين ومن طريق السويس - السخنة.

عن إعمار :
إن التحول والتطور في أساليب الحياة على مر السنين منذ عام 1997، كان خطوة نحو عالم إعمار حيث حياة الرفاهية والتطور النابض بالحياة مع مجتمعاتها المرموقة والرائعة، ومع احتفاظ إعمار باسمها ومكانتها كواحدة من أكبر المطورين العقاريين وأكثرهم تقدمًا في العالم، نحتفل في إعمار مصر اليوم بأكثر من 15 عامًا من الإنجازات مع مجتمعاتها المتميزة عبر أكثر الوجهات تميزًا وأجملها في مصر: "أب تاون كايرو" في قلب القاهرة، و"ميفيدا" في القاهرة الجديدة، و"مراسي" في الساحل الشمالي، و"كايرو جيت" في غرب القاهرة.