نعتذر, هذا شقة للبيع في ميفيدا, كمبوندات التجمع الخامس لم يعد متوفر
ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك
شاهد عقارات مشابهة

شقة للبيع في ميفيدا, كمبوندات التجمع الخامس

شقة بالتقسيط الترا سوبر لوكس علي 8 سنوات بميفيدا

نوع العقار:
شقة
مساحة العقار:
1,948 قدم مربع / 181 متر مربع
عدد الغرف:
3
حمامات:
3

تفاصيل العقار

ستلم شقتك متشطبة الترا سوبر لوكس بأرقي المناطق في التجمع الخامس بالتقسيط.

- موقع مميز في افينيوز بأرقي كمبوند في التجمع الخامس - كمبوند ميفيدا.
- مساحة الشقة: 181م
- عدد الغرف: 3 غرفة.
- عدد الحمامات: 3 حمام.

- أنظمة الدفع:
المقدم: 844,387ج
فترة التقسيط: 8 سنوات.
الاستلام: 2022

يُعَد من أرقى وأفخم الكمبوندات القائمة على إنشائها شركة إعمار مصر. يقع مباشَرةً على شارع التسعين الجنوبي في منطقة مميزة بقلب التجمع الخامس، وعلى بُعْد 5 دقائق فقط من الجامعة الأمريكية، كما يبعد حوالي 15 دقيقة من مصر الجديدة ومدينة نصر، و10 دقائق فقط من مطار القاهرة الدولي.

من أهم الخدمات المتوفرة بالكمبوند:
مراكز طبية، ومولات تجارية، ومطاعم وكافيهات، وحدائق للتنزُّه، وأمن وحراسة، ومدارس دولية، ومناطق ترفيهية للأطفال.

تحتوي القاهرة الجديدة على أكثر من ١٠٠ مجمع سكني مغلق "كمباوند" في جميع مناطقها، قد يكون أشهرها مدينة الرحاب وكايرو فيستفال سيتي وميفيدا وهايد بارك، ولكن تتوفر في هذه المجمعات السكنية مستويات معيشية مختلفة، فالكثير منها يوفر إسكان فاخر وفوق متوسط، والبعض يوفر إسكان متوسط. معظم هذه المشاريع تقدم خدمات خاصة بقطانيها، ومعظمها يتواجد في منطقتين المستثمرين الشمالية والجنوبية والمنطقة المحيطة بالجامعة الأمريكية.
حيث أن التجمع الخامس يعد حي من أحياء القاهرة الجديدة، لكن جرت العادة على هذه التسمية. تتميز القاهرة الجديدة بالتقسيم والتخطيط الممتاز بالمقارنة مع بقية أحياء القاهرة فشوارعها واسعها وتتميز بالهدوء وانخفاض الكثافة السكانية. كما يوجد فيها عدد كبير من الجامعات الخاصة والمدارس ولكن يعيبها وجود بعض الطرق غير الممهدة فى المناطق الجديدة والغير مأهولة كما أن أزمة المياة تكررت عدة مرات فى بعض المناطق والتي يتم العمل على حلها الآن. أيضاً يمكن اعتبار ارتفاع أسعار القاهرة الجديدة بسرعة شديدة من عيوبها الرئيسية وهذا الارتفاع عادة ينتج من شدة الطلب ورغبة الكثير في السكن والاستثمار فيها. وتعتبر معظم أحياء مدينة القاهرة الجديدة من المناطق الراقية عالية المستوى. من أهم معالم القاهرة الجديدة: أكاديمية الشرطة، كايرو فيستفال سيتي، داون تاون مول، والجامعة الامريكية.