إعادة ضبط
نعتذر, هذا شقة للبيع في سكوير, كمبوندات التجمع الخامس لم يعد متوفر
ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك
شاهد عقارات مشابهة

شقة للبيع في سكوير, كمبوندات التجمع الخامس

افضل تقسيمه بالكمبوند استلام فورى فى ذا سكوير

نوع العقار:
شقة
مساحة العقار:
2,422 قدم مربع / 225 متر مربع
عدد الغرف:
4 + غرفة خادمة
حمامات:
4

مزايا

غير مفروش
حارس أمن
شرفة
صالة رياضة مشتركة
غرفة خادمة
مطل على معلم رئيسي
موقف مغطى
نادي صحي مشترك

تفاصيل العقار

شقه للبيع فى ذا سكوير التجمع الخامس
مساحه 225 متر
تتكون من :- ( ريسبشن , مطبخ , حمام ضيوف , غرفه خادمه بالحمام الخاص بيها , 2 نوم , حمام, غرفه معيشه , غرفه نوم ماستر بالحمام الخاص بها )
استلام فورى
السعر كاش شامل مصاريف الصيانه

اهتم القائمون على الكمبوند بأدق التفاصيل من أجل أن يمنحوا العملاء جميع الخدمات التي قد يحتاجون إليها في حياتهم اليومية، وتتمثل تلك الخدمات في:

مساحات خضراء: تم تخصيص معظم مساحة الكمبوند للمساحات الخضراء والخدمات، فلا تشغل نسبة الوحدات سوى 20% فقط من الـ 100 فدان، وهذا يعطي حرية في طبيعة المعيشة لقله عدد الوحدات، وأيضًا السكان، وسيجعل التمتع بخدمات الكمبوند والمساحات الخضراء أكثر خصوصية واستقلالًا.

حمامات سباحة: توجد حمامات سباحة أمام كل مجموعة من الوحدات السكنية، فلن تقلق على أولادك إن أرادوا أن يقضوا يوم إجازتهم بحمام السباحة؛ لأن بإمكانك أن تتابعهم من شباك أو شرفة المنزل، أو أن ترافقهم إلى حمام السباحة ببضع خطوات فقط من منزلك بدون أي مشقة.

برجولات: توجد أيضًا برجولات جميلة في وسط الحدائق يمكن أن تحتسي فيها قهوتك صباحًا باصطحاب كتابك المفضل، أو تفطر بها مع عائلتك وأصدقائك كنوع من تغيير أجواء المنزل.


لرابح للتسويق العقاري

انت رقم واحد. سواء كنت مالك عقار أو مستأجر أو مشتري ، فإننا نقدر عملك وسنوفر لك الاهتمام الفردي والخدمة التي تستحقها. نحن نؤمن بقواعد أخلاقية صارمة. نحن نؤمن بالنزاهة والالتزام بالتميز والسلوك المهني والرعاية الشخصية.