إعادة تعيين
عذرا، هذا العقار لم يعد متوفرا‎
عرض جميع العقارات المشابهة

شقه102 م للبيع في District 5 القاهره الجديدة

شقة للبيع في ديستريكت 5, كمبوندات التجمع الخامس

حقائق

السعر
2,100,000 EGP
نوع العقار
شقة
مرجع
basma-ashraf09
عدد الغرف
1
حمامات
1
الفرش
غير مفروش
‎المساحة
1,098 قدم مربع / 102 متر مربع
تقع District 5 القاهرة الجديدة على بعد 7 دقائق من شارع 90 ، وعلى بعد 8 دقائق من الجامعة الأمريكية بالقاهرة ، وعلى بعد 19 دقيقة من مطار القاهرة.


احجز وحدتك من الشقق الاْن بكبموند ديستركت 5 من شركة الحكير المالكه لمول العرب على مساحة 200 فدان يمين ميدان مونتن فيو بعد الغابات المتحجرة على بعد 45 دقيقة من بوبات السخنة و بالقرب من اربيلا و الجامعة الاْلمانية .

يحتوى الكمبوند على مجموعة من الخدمات المتميزة مثل مساحات خضراء , لاند سكيب , حمامات سباحة ,Club House , جيم , سبا و مناطق خاصة للاْطفال

ماركيز هي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري في مصر

مع مجموعة كاملة من المشاريع السكنية والتجارية والترفيهية وتجارة التجزئة. من خلال مشاريع مثل مول العرب وبرج أيون ومنطقة 5 ، قمنا بتوسيع عروضنا لضمان أن منتجاتنا تلبي احتياجات السوق بأكملها. يعد مشروع District 5 ، وهو أحدث مشروع لدينا ، مشروعًا طموحًا متعدد الاستخدامات سيعيد تشكيل حي شرق القاهرة ، والذي لا يمكن إلا لماركيز ، من خلال خبرتنا وسجله الحافل في مجال البيع بالتجزئة والخدمات والتطوير السكني ، أن ينبض بالحياة.
كمشروع رئيسي لشركة Marakez في شرق القاهرة ، تم اختيار موقع District 5 مع التميز والراحة في الاعتبار. من بين 13000 فدان امتداد جنوب القاهرة الجديدة ، سيكون الحي 5 في وسط القاهرة الجديدة. يقع District 5 على طريق القاهرة - العين السخنة ، وهو متصل بالبحر الأحمر. أقرب إلى المنزل ، تقع محمية وادي دجلة على الحافة الجنوبية للتطوير ، مما يتيح لك سهولة الوصول إلى الأماكن الخارجية الرائعة كلما احتجت إلى استراحة سريعة من المدينة.