شقة للبيع في ايستاون, كمبوندات التجمع الخامس

استلم الان شقه فى ايست تاون 160متر نصف تشطيب

نوع العقار:
شقة
مساحة العقار:
1,722 قدم مربع / 160 متر مربع
عدد الغرف:
2
حمامات:
2
٣١٠٠٠٠٠ جنيه
الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

Map
ايستاون
القاهرة, مدينة القاهرة الجديدة, التجمع الخامس, كمبوندات التجمع الخامس

وسيط

zeinab sami

TAI - The Address Investments

تفاصيل العقار

القاهرة الجديدة , التجمع الخامس

المطور : سوديك

الكمبوند : ايست تاون

نوع الوحدة : شقه

مساحه المباني : 160 متر

حاله التشطيب : نصف تشطيب

موعد الاستلام : استلام فورى

أجمالي السعر : 3,100,000 جنيه

ايست تاون واحد من بين المشاريع السكنية التي تقع على شارع التسعين وعلى مقربة من الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة، ونظرًا لموقعه المُتميز يعد ذلك المشروع اليوم من بين المشاريع الإستثمارية الهامة في المنطقة، وقد عملت الشركة المنفذة على إعطاء الأولوية للمساحات الخضراء في المشروع.
يحتوي ايست تاون على العديد من المميزات والخدمات الرائعة والمتكاملة، حيث حرصت شركة سوديك على توفير جميع الخدمات اللازمة لقاطني المشروع فلا يحتاجوا إلى الخروج من الكمبوند للحصول عليها سواء كانت خدمات أساسية أو ترفيهية من مدارس ومحلات تجارية ومراكز طبية وكلها على أعلى مستوى.
ولم تقتصر الخدمات على الأساسيات فقط ولكن اهتمت الشركة بتوفير خدمات ترفيهية لراحة سكانها من مناطق مخصصة للأطفال مع أقصى وسائل الأمان بالإضافة إلى الحدائق والمساحات الخضراء الشاسعة والآمنة تماماً.
حيث يمكن للأطفال ممارسة الأنشطة المختلفة بها بأمان مثل ركوب الدراجات والجري بعيدا عن مرور السيارات، كما يتوفر داخل الكمبوند حراسة وأمن طوال ساعات اليوم مع توزيع كاميرات مراقبة في كل أنحاء الكمبوند بجانب المناظر الجمالية الخلابة من الورود والحشائش والأشجار التي تمنح جو من الهدوء والراحة النفسية

يعد المشروع من المشاريع الكبيرة من حيث المساحة التي تضم عدد كبير من المباني ، بالإضافة إلى المساحات الخضراء التي تم تصميمها على أعلى مستوى من الجودة.
يعتبر الكمبوند قريب جدا من ايست تاون , هايد بارك , مونتين فيو هايد بارك , ليك فيو , ليان , استون ريزدنس , جاليرا مون فالى , بالم هيلز , ميد تاون , مفيدا , فيلدج جيت , فيلدج افنيو , كايرو فستفال سيتى , ديار , لاميرادا , بارك فيو, بالم هيلز نيو كايرو , فيليت ,قطاميه ديونز , ليك فيو رزيدنس , ريجنز بارك

مزايا

غير مفروش
حارس أمن
حوض سباحة للأطفال
خدمة بواب
خدمة تنظيف
خزائن حائط
ردهة في المبنى
شرفة
صالة رياضة مشتركة
غرفة دراسة
غرفة للملابس
كابلات ممدودة
مسبح مشترك
مسموح لتربية حيوانات
مطل على بحيرات
مطل على معلم رئيسي
منطقة لعب الاطفال
منطقة للشواء
موقف مغطى
نادي صحي مشترك

هل أعجبك هذا العقار؟ ارجع إليها لاحقًا بسهولة

٣١٠٠٠٠٠ جنيه
الإبلاغ عن هذا العقار