نعتذر, هذا شقة للبيع في الباتيو اورو, كمبوندات التجمع الخامس لم يعد متوفر
ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك
شاهد عقارات مشابهة

شقة للبيع في الباتيو اورو, كمبوندات التجمع الخامس

امتلك شقة في الباتيو اورو 164م بالتقسيط على 8 سنين

نوع العقار:
شقة
مساحة العقار:
1,765 قدم مربع / 164 متر مربع
عدد الغرف:
3
حمامات:
2

مزايا

غير مفروش
حارس أمن
حديقة خاصة
صالة رياضة خاصة
مسموح لتربية حيوانات
مطل على معلم رئيسي
منطقة لعب الاطفال

تفاصيل العقار

امتلك شقة في الباتيو اورو 164م بالتقسيط على 8 سنين
✅3 غرف نوم

✅2 حمام

✅مطبخ

✅التسليم : 2025

خطة الدفع:
2،660،000 تقسيط على 8 سنين

مقدم 10 %

يقع El Patio Oro في القاهرة الجديدة في المربع الذهبي ، على بعد 19 كم من طريق القاهرة السويس وعلى بعد 7 كم من الجامعة الأمريكية بالقاهرة. يحتوي El Patio Oro على أحواض سباحة وميزات مائية لمنح سكانه إحساسًا بقضاء إجازة لمدة عام. يضم El Patio Oro مناطق مخصصة لحفلات الشواء وصالات وصالات رياضية ومنتزهات لعب للأطفال. يحتوي El Patio Oro على مناطق تجارية وترفيهية خارج البوابات مباشرةً ومول تجاري يقدم أفضل ما في منافذ الطعام بالإضافة إلى أماكن الترفيه. يقدم El Patio Oro شققًا كاملة التشطيب ودوبلكس وبنتهاوس بمساحات مختلفة.

ابحث عن حجم الشقة الذي يناسب احتياجاتك ، سواء كنت عائلة صغيرة بدأت ، أو عائلة كبيرة تحتاج إلى مساحة أكبر. تأتي الشقق بأحجام مختلفة: من 120 مترًا مربعًا إلى 280 مترًا مربعًا والدوبلكس ، بالإضافة إلى شقق البنتهاوس التي تلبي جميع احتياجات ومتطلبات نمط الحياة. مواقف سيارات تحت الأرض متاحة للمقيمين وهناك مواقف سيارات متاحة لزوارهم.

تأسست شركة La Vista Developments في عام 1991 ، وتفخر بقدرتها على إنشاء معيار جديد في المنتجعات والمعيشة السكنية من خلال سجلها المتميز من الإنجازات. من خلال مكتب تصميم داخلي يضم فريقًا من الخبراء من المهندسين المعماريين ومصممي المناظر الطبيعية ، فإن نهج La Vista Developments الشامل لبناء مجتمعات جديدة يشمل جميع العمليات ؛ من الرؤية إلى التصميم والبناء والتشطيب والصيانة. لقد نجحنا في تسليم العديد من مجتمعات منتجعات LA VISTA في الموعد المحدد في العين السخنة والساحل الشمالي ، مع المزيد من المشاريع قيد التطوير حاليًا. لقد نجحنا أيضًا في تسليم مجتمعات EL PATIO السكنية في الموعد المحدد في مدينة الشروق والقاهرة الجديدة ، وكذلك في مدينة السادس من أكتوبر. يمكنك أن تطمئن إلى أننا نعمل باستمرار على جلب أفكار جديدة