نعتذر, هذا شقة للبيع في ذا ادريس ايست, شارع التسعين لم يعد متوفر
ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك
شاهد عقارات مشابهة

شقة للبيع في ذا ادريس ايست, شارع التسعين

شقتك 140م متشطبه بمقدم 10% ع 5 سنوات ذا ادريس ايست

  • نوع العقار:
    شقة
  • مساحة العقار:
    1,507 قدم مربع  /  140 متر مربع
  • عدد الغرف:
    3
  • حمامات:
    3

مزايا

غير مفروش
حارس أمن
خدمة بواب
خدمة تنظيف
شرفة
صالة رياضة مشتركة
مسموح لتربية حيوانات
منطقة لعب الاطفال
منطقة للشواء
موقف مغطى

تفاصيل العقار

التجمع الخامس - القاهرة الجديدة - ارض بيت الوطن - الجامعة الامريكية - خلف ماونتن فيو
كمبوند ذا ادرس ايست
شقة: 140م| 3 غرف + 3 حمام
متشطبة بدون تكييفات
سعر الوحدة : 2,955,103
مقدم : 10 % - 295,000
قسط على 5 سنوات - اقساط متساوية |
تفاصيل كمبوند ادريس ايست التجمع الخامس

كمبوند ذا ادريس ايست القاهرة الجديدة من المشروعات التابعة لشركة درة لقطاع التطوير والاستثمار العقاري، وهو واحد من المشروعات التي من المتوقع أنها ستُحدث طفرة في مجال التطوير العقاري في مستقبل التجمع الخامس، فقد حرصت الشركة على أن يتمتع كل عملاء الكمبوند بجو من الرقي والتميز والعديد من الخدمات الترفيهية.

تبلغ مساحة كمبوند ادريس ايست التجمع الخامس 60 فدانًا وتبلغ نسبة المباني والإنشاءات في المشروع حوالي 20% وباقي المساحة عبارة عن مناطق خضراء وحدائق بالإضافة إلى المنطقة الخدمية.

تم تصميم الوحدات السكنية في كمبوند ذا ادريس بأحدث الأساليب المعمارية العالمية وبأعلى جودة ممكن، لتستطيع الحصول على وحدة سكنية كاملة التشطيب سوبر ديلوكس وهو ما يتميز به عن باقي كمبوندات التجمع الخامس الأخرى.
يتكون المشروع من عدة مراحل، المرحلة الأولى منه تتكون من عمارات قصيرة تم تشطيبها بالكامل. تتكون كل عمارة من طابق أرضي و4 أدوار علوية، أما عن المساحات فهي متعددة ومتنوعة بشكل كبير لتناسب أسعارها مع قطاع كبير من العملاء واحتياجاتهم.

موقع كمبوند ذا ادريس ايست بالقاهرة الجديدة

يقع كمبوند ذا ادريس إيست في موقع متميز بجوار أرقى الكمبوندات في التجمع الخامس، ويبعد 7 دقائق عن مدينة الرحاب، و 15 دقيقة من الجامعة الأمريكية في شارع التسعين، و10 دقائق من مدينة نصر ومصر الجديدة، كما يقع بالقرب من طريق القاهرة السويس على مسافة 5 دقائق، مما يعطيه الأفضلية في القرب من العاصمة الإدارية الجديدة.