إعادة تعيين
عذرا، هذا العقار لم يعد متوفرا‎
عرض جميع العقارات المشابهة

شقة للبيع في بيت الوطن التجمع 159م بحديقة 76م

شقة للبيع في بيت الوطن, التجمع الخامس

حقائق

السعر
1,152,750 EGP
نوع العقار
شقة
مرجع
watanM58-158
غرف نوم
3
حمامات
1
‎المساحة
1,711 قدم مربع / 159 مترمربع
للبيع بالتقسيط حي ثاني بيت الوطن التجمع الخامس شقة ارضي 159م بحديقة 76م
بمقدم 15% وتقسيط على 72 شهر
* استلام 2021
مكونة من 3 غرف نوم + 1 حمام

مميزات المشروع
- نظام أمني متكامل " أمن وحراسة - كاميرات مراقبة "
- انتركم مرئي
- جراج
- دش مركزي
- نضافة

مشروع بيت الوطن هو أحد المشروعات التي تقدمها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان والتنمية العمرانية في مصر،
مميزات منطقة ومشروع بيت الوطن :
تتكون من 8 أحياء سكنية امتداد لشارع التسعين الشمالى تقع منطقة بيت الوطن في قلب التجمع الخامس حيث يعتبر اميز المواقع بعد اضافة العاصمة الادارية الجديدة الى الخارطة الاقتصادية والسكانية – يقع المشروع بين امتداد الرحاب ومدينتي، ويُحيط به من الشمال طريق السويس، ومن الجنوب محور بن زايد والعاصمة الادارية، ومن الشرق الطريق الدائري الجديد، ومن الغرب كمباوند بالما هيلز وكمبوند ماونتن فيو.
و الاهم من الناحية الحضرية ان حي بيت الوطن يقع به منطقة الفيو زون وهى عبارة عن منطقة الخدمات والتى تحتوى على مولات تجارية ومدارس انترناشونال وكافيهات واماكن ترفيهية كما يوجد بمنطقة بيت الوطن مجموعة من الاندية العريقة منها النادى الاهلى ونادى الشرطة و غيرها ,كما انها قرببه من النوادي الكبيرة مثل نادي البلوتنيوم، ونادي وادي دجلة.
النسبة البنائية في المشروع 50% مما يضمن الرقي، والخصوصية، والهدوء، ويتكون المشروع من8 أحياء، كل حي له منطقة خدمات متكاملة خاصة به، ويُطل على منطقة ترفيهية، كما يُطل على امتداد شارع الـ 90 الشمالي وقرببه من مدينة الرحاب. ومدينتي.
و تمتاز منطقة بيت الوطن ايضاً بـ :
- بقلة الكثافة السكانية حيث ان المبانى تتكون من أرضي + 3 أدوار متكررها .
- الاشتراطات البنائية لمنطقة بيت الوطن : البناء على 50% من مساحة الأرض
- يتم تنفيذ الدور الواحد علي وحداتين او ثلاثة سكنية في اغلب الاوضاع ايضاً لتقليل الكثافة السكانية بالمنطقة و ذمان مستوي اجتماعي و حضاري متميز.