إعادة ضبط
نعتذر, هذا شقة للبيع في باتيو كازا, الباتيو لم يعد متوفر
ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك
شاهد عقارات مشابهة

شقة للبيع في باتيو كازا, الباتيو

شقة 165 م فى افضل لوكيشن فى الباتيو كازا بارخص سعر

نوع العقار:
شقة
مساحة العقار:
1,776 قدم مربع / 165 متر مربع
عدد الغرف:
3
حمامات:
3

مزايا

غير مفروش
حارس أمن
شرفة
صالة رياضة مشتركة
غرفة دراسة
كابلات ممدودة
مسبح مشترك
مسموح لتربية حيوانات
مطل على بحيرات
مطل على معلم رئيسي
منطقة للشواء
نادي صحي مشترك

تفاصيل العقار

السعر شامل الصيانه !!

شقه 165 م فى افضل لوكيشن فى الباتيو كازا

3 نوم
3 حمام

اجمالى السعر شامل الصيانه 1,850,000 جنيه بارخص من سعر الشركه ب 500,000 جنيه


وحدات محدوده

اتيو كازا هو أرقى مجتمع مسور في مدينة الشروق وموقع جيد جدا في مدينة الشروق ، على بعد 5 دقائق من نادي هليوبوليس و 3 دقائق من BUE

يقع EL PATIO Casa على بعد 700 متر فقط من المدخل رقم. 2 من مدينة الشروق ، مباشرة عبر مدينتي وعلى بعد كيلومتر واحد من نادي هليوبوليس ، الشروق. مع 20 ٪ فقط من المساحة المبنية ، فإن هذا يترك 50 ٪ من EL PATIO CASA مغطاة بمناظر طبيعية جميلة التصميم.

تأسست LA VISTA Developments في عام 1991 ، وتفخر بخلق معيار جديد في المنتجع والمعيشة السكنية مع فريق من الخبراء من المهندسين المعماريين ومصممي المناظر الطبيعية.

تفخر VISTA Developments بخلق معيار جديد في المنتجع والمعيشة السكنية مع فريق من الخبراء من المهندسين المعماريين ومصممي المناظر الطبيعية.

لقد نجحنا في تسليم العديد من منتجعات LA VISTA في الموعد المحدد في العين السخنة والساحل الشمالي ومجمعات EL PATIO السكنية في مدينة الشروق والقاهرة الجديدة ، وكذلك في مدينة السادس من أكتوبر والشيخ زايد.

يشمل نهج LA VISTA Developments الشامل لبناء مجتمعات جديدة جميع الممارسات بدءًا من الرؤية إلى التصميم والبناء والتشطيب والصيانة ، مما سمح لنا بتقديم أعلى المعايير لعملائنا باستمرار.