شقة للبيع في كليوباترا بالاس, الحي الخامس

استلم شقتك واسكن امام مدينتى على الطبيعه مساحه 185

نوع العقار:
شقة
مساحة العقار:
1,991 قدم مربع / 185 متر مربع
عدد الغرف:
3
حمامات:
1
٢٥٥٥١٦٦ جنيه
الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

Map
كليوباترا بالاس
القاهرة, مدينة الشروق, الحي الخامس

وسيط

kareem hamdy

Amir Properties

تفاصيل العقار

استلم شقتك واسكن امام مدينتى على الطبيعه مساحه 185م
3 غرف وحمام
وقسط على 6 سنوات بمبلغ 3225134
وبعد الخصم 3063877
وسعر الكاش 2555166
المحتويات عرض
كمبوند كليوباترا بالاس الشروق اكبر مشاريع مدينة الشروق والذي يقع على طريق السويس الجديد، من تنفيذ شركة كليوباترا العقارية والذي يتميز بالهدوء والراحة بالإضافة إلى الرفاهية والخصوصية الشديدة.

كما يتمتع كمبوند كليوباترا بالاس الشروق بالكثير من الخدمات والمميزات الرائعة بالاضافة الى المساحات الخضراء الكبيرة التي تتوفر داخل المشروع والتى تعطى راحة نفسية للسكان.
كمبوند كليوباترا بالاس الشروق من تنفيذ شركة كليوباترا العقارية، يقع في مدينة الشروق على طريق السويس الجديد، تم إنشاؤه بهدف حل أزمة التكدس السكاني في القاهرة الجديدة.

تم إختيار مدينة الشروق لبناء كمبوند كليوباترا بالاس الشروق نظراً لتميزها بالمناخ المعتدل كما أنها مدينة سكنية بالكامل ولا يوجد حولها أي من المناطق الصناعية لذا ستشعر بالهواء النقي من حولك عدم وجود أي عوامل قد تلوث البيئة.

من أهم مميزات مدينة الشروق أنها تضم جامعات متميزة مثل الجامعة الفرنسية والبريطانية ويأتي على رأسهم أكاديمية الشروق الشهيرة.

من مميزات مدينة الشروق ايضا المساحات الخضراء بمناظرها الطبيعية الساحرة والمناخ الصحي، ولعل أهم مميزات مدينة الشروق هو توفر وسائل النقل والمواصلات من وإلى المدنية بكل سهولة، بالإضافة إلى طريق السويس الجديد، كل المميزات السابقة جعلت من مدينة الشروق مكاناً مميزاً لبناء كمبوند كليوباترا بالاس الشروق.
المطور العقاري كمبوند كليوباترا بالاس الشروق هي شركة كليوباترا العقارية، وهي شريك قوي وموثوق به لجعل أحلامك تتحقق، فهي إحدى العلامات التجارية لمجموعة كليوباترا التي تعد واحدة من أهم الشركات الخاصة والمرموقة في الشرق الأوسط وتسعى دائماً لإقامة مشاريع جديدة ورائدة.

تتميز مشاريع شركة كليوباترا العقارية بالتصاميم على الطراز الإيطالي المرموق،حيث تتميز إنشائها بمزيج رقيق بين الذوق الإيطالي للفخامة والهندسة المعمارية المصرية، وفي نفس الوقت لم يغب عنه التمسك بالتقاليد المصرية والطرازات المعمارية العالمية.
يقع كمبوند كليوباترا بالاس الشروق على طريق السويس في الجهة المقابلة مباشرة في مدينتى على طريق السويس، حيث يقع في مكان استراتيجي جداً، حيث يعتبر قريب جداً من مدينة بدر .

مزايا

غير مفروش
تجهيزات مطبخ
تكييف مركزي
حارس أمن
حوض سباحة للأطفال
خدمة بواب
خدمة تنظيف
ردهة في المبنى
شرفة
صالة رياضة مشتركة
كابلات ممدودة
مسبح مشترك
مسموح لتربية حيوانات
مطل على بحيرات
مطل على معلم رئيسي
منطقة لعب الاطفال
منطقة للشواء
موقف مغطى
نادي صحي مشترك

هل أعجبك هذا العقار؟ ارجع إليها لاحقًا بسهولة

٢٥٥٥١٦٦ جنيه
الإبلاغ عن هذا العقار