أدخل موقع +

شقق للبيع في عين شمس

5 عقارات أخرى
  • شقة - 3 غرف نوم - 3 حمامات للبيع في شارع 6 اكتوبر - عين شمس - القاهرة
    3

    شقة

    ١٠٬٥٦٩٬١٥٦ EGP

    شقة للبيع بالم هيلز (باديا) 147 م

    RE/MAX Avalon logo image

    شارع 6 اكتوبر, عين شمس, القاهرة

    3

    3

    ١٤٧ متر مربع

  • شقة - 2 غرف نوم - 3 حمامات للبيع في شارع 6 اكتوبر - عين شمس - القاهرة
    3

    شقة

    ١٠٬٠١٠٬٩٧٤ EGP

    شقة للبيع بالم هيلز(باديا) 135 م

    RE/MAX Avalon logo image

    شارع 6 اكتوبر, عين شمس, القاهرة

    2

    3

    ١٣٥ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في كوبري عين شمس - عين شمس - القاهرة
    10

    شقة

    ٢٬٥٠٠٬٠٠٠ EGP

    كود 503 لدي شركه الماسه للتسويق العقاري للبيع شقة

    كوبري عين شمس, عين شمس, القاهرة

    3

    2

    ١٨٠ متر مربع

  • شقة - 4 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في شارع ابن الحكم - عين شمس - القاهرة
    18

    شقة

    ٢٬٣٠٠٬٠٠٠ EGP

    كود 1024 للبيع شقة ف حلمية الزيتون

    شارع ابن الحكم, عين شمس, القاهرة

    4

    2

    ١٢٥ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 1 حمام للبيع في عين شمس - القاهرة
    2

    شقة

    ٢٬٥٠٠٬٠٠٠ EGP

    كود 735 لدي شركه الماسه للتسويق العقاري للبيع شقة في عين شمس-الزيتون

    عين شمس, القاهرة

    3

    1

    ١٣٠ متر مربع

أفضل شقق للبيع في عين شمس

أفضل شقق للبيع بعين شمس

تعتبر عين شمس من الأحياء العريقة في القاهرة والتي تلاقي إقبالا كبيرا من الكثير من الأفراد خاصة من ذوي الطبقة المتوسطة. ويعد الحي من الأحياء التاريخية، وينقسم إلى قسمين، عين شمس الشرقية وعين شمس الغربية ويفصل بينهما خط مترو الأنفاق وخط سكك حديد القاهرة السويس. وتنفرد منطقة عين شمس بموقع استراتيجي حيث تقع في شرق القاهرة وتطل على عدد من المناطق الحيوية مثل مصر الجديدة ومدينة السلام والمطرية.

تحتوي عين شمس على العديد الآثار المدفونة والمعالم مثل قصر الأمير يوسف كمال ومنزل الإمام المجدد محمد عبده الذي أوصى بتحويله إلى مدرسة باسمه بالاضافة الى مزرعة الزهراء العالمية لتربية الخيول العربية الأصيلة التابعة للملك فاروق. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع في عين شمس.

ما المميز في عين شمس؟

من أهم مميزات منطقة عين شمس تنوع المستوى الاجتماعي، وقرب المنطقة من العديد من المنشآت التعليمية ودور العبادة وأهمها كلية هندسة المطرية ومركز بحوث الصحراء ومعهد مندوبي الشرطة والكلية التكنولوجية بمعاهدها، ومدرسة نهضة عين شمس الخاصة ومدرسة أحمد عصمت الرسمية للغات، وكذلك احتواء المنطقة على مراكز خدمية عديدة مثل صيدلية الأمير وصيدلية إكرام وصيدلية أسامة ناصري، بالإضافة إلى دور العبادة مثل مسجد الحق ومسجد فاطمة الزهراء وغيرها.

كما تعتبر شقق للبيع بعين شمس الشرقية من أكثر العقارات التي تلاقي طلبا بين الأفراد نظرا لاحتوائها على العديد من الشوارع والميادين المهمة مثل الشهيد احمد عصمت وشارع السد العالي وشارع عين شمس وشارع أحمد عرابي ومنشية التحرير ميدان ألف مسكن، بالإضافة إلى قربها من بعض المراكز الخدمية مثل قسم عين شمس والسنترال.

ومن أهم ما يميز عين شمس الشرقية احتوائها على حديقة 6 أكتوبر للقوات المسلحة والتي تطل مباشرة على طريق جسر السويس، كما تحتوي على خط السكة الحديد الذي يربط بين القاهرة ومدينة السويس. ولذلك فهي تلاقي إقبالا كبيرا من الباحثين عن شقق للبيع في القاهرة بشكل عام وليس عين شمس فقط.

تنوع الشقق للبيع في عين شمس

يختلف إقبال الأفراد على الشقق السكنية وفقا للمميزات التي تختص بها كل شقة. فعلى سبيل المثال، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقة للبيع بعين شمس تطل على الشوارع الرئيسية مثل شارع عين شمس وشارع منشية التحرير. أما البعض الآخر فيفضل السكن بالمناطق الهادئة. وهناك من يفضلون البحث عن شقق بعين شمس بالقرب من المناطق الحيوية والمراكز الخدمية.

أين تبحث عن شقق للبيع في عين شمس؟

اسعار شقق للبيع في عين شمس

هناك مناطق عديدة يمكن البحث فيها عن شقق للبيع عين شمس، من بينها ما يلي:

شارع عين شمس

ويعتبر شارع عين شمس من أهم الشوارع في منطقة عين شمس وأشهرها. ولذلك فهو يلاقي إقبالا كبيرا من الباحثين عن شقق تمليك فى عين شمس. ويحتوي هذا الشارع على العديد من الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل مستشفى تبارك للأطفال ومستشفى المهدي الإسلامي التخصصي ومطعم أسماك الحرمين وأسماك صباح الخير لمحبي المأكولات البحرية ومحلات تجارية. ولذلك تعتبر تلك المنطقة نقطة جذب للكثير من الأفراد.

منشية التحرير

كذلك تعتبر منشية التحرير من أفضل وأرقى المناطق في عين شمس نظرا لاحتوائها على عدد من الفلل الصغيرة بالإضافة إلى مركز شباب وعدد من المراكز الخدمية. ولذلك فهي تعتبر الاختيار المفضل للباحثين عن شقق للبيع فى عين شمس والمطرية.

بشارع أحمد عصمت

تعتبر منازل للبيع بعين شمس بشارع أحمد عصمت من العقارات المفضلة للكثير من الأفراد حيث أنه يعتبر أكبر شارع في منطقة عين شمس نظرا لأنه يصل بين كل مدن القاهرة والخانكة والقليوبية وعزبة النخل والجبل الأصفر والمرج، وتتكون أغلبها من من غرفتين أو ثلاث غرف نوم وحمام ومطبخ وغرفة استقبال. ومن أهم مميزات شارع أحمد عصمت احتواؤه على عدد من المنشآت التعليمية مثل مدرسة مودرن سكول ومدرسة أحمد عصمت التجريبية لغات.

النعام

كذلك يفضل الكثير من الأفراد ومحبي المناطق العريقة البحث عن شقة للبيع في عين شمس النعام نظرا لاحتوائها على الكثير من الآثار المدفونة حيث كان يسكن بها الفراعنة قديما، كما أنها تحتوي على العديد من الفلل العريقة. وقد سميت بهذا الاسم لأنها تربت فيها طيور النعام ونمت فيها أشجار البلسم والبخور، وتتكون أغلبها من غرفتي نوم وحمام ومطبخ وغرفة استقبال وتتراوح مساحتها من 65 إلى 200 متر مربع تقريبًا.

شارع إبراهيم عبد الرازق

أما شارع ابراهيم عبد الرازق فهو يعتبر من الاختيارات المفضلة للكثير من الأفراد نظرا لأنه شارع رئيسي ويحتوي على كلية الهندسة بجامعة حلوان. ومن أهم مميزات شارع إبراهيم عبد الرازق قربه من محطة المترو مما يسهل الوصول منه وإليه.

منشية التحرير

تعتبر منشية التحرير من أكثر المناطق الحيوية في عين شمس والشائعة بين الكثير من الأفراد. كما أنها تعتبر الاختيار المفضل للباحثين عن شقق للبيع عين شمس.

منطقة الألف مسكن

أما منطقة الألف مسكن فهي تعتبر من المناطق المفضلة للكثير من الأفراد نظرا لاحتوائها على العديد من المراكز الخدمية، كما تتميز بعض الشقق فيه بأنها ذات واجهة بحرية، الأمر الذي يبعث للسكان نسيما عليلا من حين لآخر. ولذلك فهي تلاقي إقبالا من الكثير من الطلاب والباحثين عن شقق للبيع بعين شمس.

شارع الفيروز

كذلك يعتبر شارع الفيروز من الشوارع المميزة في عين شمس نظرا لاحتوائه على مجموعة متنوعة من محلات السيراميك والأجهزة الكهربائية. وتعتبر الفيروز الاختيار المفضلة للباحثين عن شقق للبيع عين شمس بأسعار ملائمة.

شارع الزهراء

أما الزهراء فهو يعتبر من الشوارع المميزة نظرا لقربه من محطة المترو ووسائل النقل المختلفة. ويقع شارع الزهراء في الجزء الشرقي لمنطقة عين شمس ويعتبر من أكثر الشوارع شيوعا بين الأفراد، إلا أن إقبال الأفراد على شقق للبيع فى عين شمس شارع الزهراء ليس كبيرا بالمقارنة مع شارع عين شمس وأحمد عصمت و ميدان ألف مسكن.