أدخل موقع +

شقق للبيع في عباسية

4 عقارات أخرى
  • شقة - 3 غرف نوم - 1 حمام للبيع في شارع احمد سعيد - عباسية - القاهرة
    8

    شقة

    ١٬٨٠٠٬٠٠٠ EGP

    للبيع شقه 150 م بالعباسيه

    شارع احمد سعيد, عباسية, القاهرة

    3

    1

    ١٥٠ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 1 حمام للبيع في شارع احمد سعيد - عباسية - القاهرة
    12

    شقة

    ١٬٥٥٠٬٠٠٠ EGP

    كود 1098 للبيع شقة بشارع احمد سعيد العباسية

    شارع احمد سعيد, عباسية, القاهرة

    3

    1

    ١٨٠ متر مربع

  • شقة - 4 غرف نوم - 3 حمامات للبيع في شارع الخليفه المامون - عباسية - القاهرة
    10

    شقة

    ٦٬٠٠٠٬٠٠٠ EGP

    شقة للبيع في خليفة المأمون300 متر صافي متشطبة

    Broker Egypt logo image

    شارع الخليفه المامون, عباسية, القاهرة

    4

    3

    ٣٠٠ متر مربع

  • شقة - 2 غرف نوم - 3 حمامات للبيع في شارع مستشفي الزهراء - عباسية - القاهرة
    13

    شقة

    ٣٬٥٠٠٬٠٠٠ EGP

    شقة كاملة التشطيب 120 متر في مدينة المستقبل

    Iskan East logo image

    شارع مستشفي الزهراء, عباسية, القاهرة

    2

    3

    ١٢٠ متر مربع

أفضل شقق للبيع فى العباسية

أفضل شقق للبيع فى العباسية

تعتبر العباسية من أكثر المناطق الحيوية والشهيرة بالقاهرة حيث تتميز بموقع جغرافي فريد، فهو يقع بالقرب من حدائق القبة ورمسيس ومصر الجديدة ومدينة نصر. وتتميز العباسية بسهولة الوصول إليها من عدة طرق رئيسية مثل شارع امتداد رمسيس وشارع صلاح سالم وتحتوي على العديد من وسائل النقل ومترو الأنفاق مما يسهل على قاطنيها التحرك إلى أي مكان بسهولة. كما تتميز العباسية باحتوائها على العديد من المعالم الضخمة مثل ميدان العباسية وجامعة عين شمس ومعهد الدراسات اللاهوتية ومصلحة الأحوال المدنية ونقابة التجاريين ونقابة التطبيقيين ومصر للسياحة. وتحتوي العباسية على العديد من المرافق والخدمات المتكاملة التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد مثل الخدمات الصحية وأهمها مستشفى الدمرداش ومستشفى دار الشفاء والمستشفى اليوناني ومستشفى صدر العباسية ومستشفى عين شمس التخصصي والخدمات التعليمية ومن أشهر المدارس الثانوية الفندقية بالعباسية مدرسة المأمون الثانوية الفندقية ومن أشهر مدارس الثانوية العامة مدرسة العباسية القديمة ثانوي بنات. كما يحتوي حي العباسية على الكثير من مراكز التسوق ومن أهمها سوق عرب المحمدي وكانت تباع فيه كل البضائع وأزيل عام 1967 وسوق الوايلية الصغرى ومازال قائما حتى الآن وسوق ميدان العباسية. وتعتبر العباسية من المناطق التي تلاقي إقبالا من الباحثين عن شقق للبيع في القاهرة نظرا لأنه حي حيوي و يحتوي على الكثير من الخدمات والمعالم الأثرية. لذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع بالعباسية.


مميزات وأسعار شقق للبيع بالعباسيه

مميزات وأسعار شقق للبيع بالعباسيه

تتميز الشقق السكنية في العباسية بتنوع المساحات والأسعار فيها حيث تتراوح مساحة شقق للبيع في العباسيه من 113 الى 300 متر مربع. وتتكون أغلب هذه الشقق من 3 غرف نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعر شقة للبيع بالعباسية 650,000جنيه. ومن أشهر الشوارع فيها أيضا شارع رمسيس، ويفضل الكثير من السكان البحث عن شقة هناك نظرا لموقعه المتميز حيث تقع بعض تلك الشقق بالقرب من الكنيسة الكاتدرائية التي تعد من المعالم الضخمة في حي العباسية. وتتراوح مساحة شقق تمليك بالعباسية من 100 الى 200 متر مربع. وتتكون أغلبها من غرفتي نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعر شقة بالعباسية في شارع رمسيس للبيع 800,000 جنيه.

وتتفاوت أسعار شقق للبيع بالعباسية القاهرة وفقا للخصائص والمميزات التي تختص بها كل شقة. فعلى سبيل المثال، تمتاز بعض المشاريع السكنية بالعباسية بموقع جغرافي مميز حيث يقع بعضها على شارع العباسية الرئيسي وشارع السرايات بحيث تتوسط بعض المحاور الرئيسية مثل كوبري أكتوبر وصلاح سالم وأحمد سعيد والعباسية والسرايات. وتمتاز بعض الشقق الأخرى بالمساحات الواسعة والتشطيبات السوبر لوكس والمداخل الفاخرة المكونة من الرخام. وتعد تلك النوعية من الشقق أغلى سعرا عن غيرها من شقق العباسية حيث يبلغ متوسط سعر تلك الشقق 1,590,000 جنيه.

ومن أكثر المناطق قربا من حي العباسية والتي تعتبر مُفضلة عند الكثير من أبناء الطبقة الاجتماعية والمتوسطة، منطقة عين شمس. وتنقسم منطقة عين شمس إلى حيين اثنين هما عين شمس الشرقية وعين شمس الغربية. ويفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع بعين شمس نظرا لتنوع المساحات والاسعار فيها حيث تتراوح مساحة تلك الشقق من 120 الى 200 متر مربع. وتتكون أغلب تلك الشقق من غرفتي نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للبيع في عين شمس 250,000 جنيه.

ومن أكثر الأحياء شعبية أيضًا بين أفراد الطبقة المتوسطة ، حي الظاهر وهو أحد الأحياء القديمة في القاهرة ويقع بالقرب من حي العباسية. وتتراوح مساحة الشقق في حي الظاهر من 100 الى 200 متر مربع. وتتكون أغلب شقق للبيع فى الظاهر من 3 غرف وحمام ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعر شقق بالعباسية في حي الظاهر 700,000 جنيه. ومن الجدير بالذكر أيضا أنه قد زاد إقبال الأفراد على البحث عن شقق في العباسية على الرغم من ازدياد الأسعار في 2017 عن أسعار شقق للبيع بالعباسية 2016.

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق للبيع بالعباسية والظاهر، يمكنك الاطلاع على موقع بروبرتي فايندر وستجد قائمة عن أحدث الشقق المتاحة للبيع وبأفضل الأسعار.