أدخل موقع +

شقق للبيع فى شبرا مصر

6 عقارات أخرى
  • شقة - 2 غرف نوم - 1 حمام للبيع في الساحل - حي شبرا - القاهرة
    6

    شقة

    ١٬٥٠٠٬٠٠٠ EGP

    شقة 140 م2 للبيع في شبرا

    Second Home Real Estate logo image

    الساحل, حي شبرا, القاهرة

    2

    1

    ١٤٠ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 4 حمامات للبيع في شارع الكورنيش - الساحل - حي شبرا - القاهرة
    19

    شقة

    ١٥٬٠٠٠٬٠٠٠ EGP

    للتمليك شقة كالقصر عالنيل مباشربجوار فندق فيرمونت

    Red House Real Estate logo image

    شارع الكورنيش, الساحل, حي شبرا, القاهرة

    3

    4

    ٤٠٠ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 1 حمام للبيع في شارع شبرا - شبرا - حي شبرا - القاهرة
    4

    شقة

    ٢٬٤٠٠٬٠٠٠ EGP

    كود260 لدي شركة الماسة للتسويق العقاري شقة للبيع

    شارع شبرا, شبرا, حي شبرا, القاهرة

    3

    1

    ١٢٠ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في شبرا - حي شبرا - القاهرة
    7

    شقة

    ٣٬٥٠٠٬٠٠٠ EGP

    شقة للبيع مطلة علي النيل ١٥٠ متر ابراج العاشر من رمضان

    شبرا, حي شبرا, القاهرة

    3

    2

    ١٥٠ متر مربع

  • شقة - 2 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في ميدان الخلفاوي - شريف - الساحل - حي شبرا - القاهرة
    2

    شقة

    ١٬٦٥٠٬٠٠٠ EGP

    كود 1051 لدي شركه الماسه للتسويق العقاري للبيع شقة في الخلفاوي شبرا

    ميدان الخلفاوي, شريف, الساحل, حي شبرا, القاهرة

    2

    2

    ١٢٥ متر مربع

  • شقة - 2 غرف نوم - 1 حمام للبيع في شبرا - حي شبرا - القاهرة
    5

    شقة

    ١٬٢٠٠٬٠٠٠ EGP

    شقة 90 م2 للبيع في شبرا

    Second Home Real Estate logo image

    شبرا, حي شبرا, القاهرة

    2

    1

    ٩٠ متر مربع

السكن والإقامة في شبرا مصر

تعتبر شبرا مصر من أكثر المناطق حيوية في القاهرة، مليئة بالحياة والثقافة والمعالم التاريخية. تتميز شبرا مصر بأنها متصلة بمعظم أحياء القاهرة الكبرى عبر شبكة النقل العام ومحطات المترو، كما توفر الخدمات والمرافق لساكنيها بتنوع كبير. على مستوى التعليم توجد الكثير من المدارس، وعلى مستوى الصحة توجد مستشفيات هامة، كما توجد الكثير من المزارات الدينية والتاريخية، فضلًا عن المطاعم والكافيهات المنتشرة في كل جنباتها.

خيارات السكن في شبرا مصر متنوعة من حيث الأسعار والمساحات وعدد الغرف والتشطيب. الخيار الأكثر طلبًا من قبل الأسر المتوسطة وكبيرة الحجم وهو 3 غرفة نوم شقق للبيع في حي شبرا متوافر، والمساحات متنوعة بين الشقق صغيرة الحجم والأخرى كبيرة الحجم، والأسعار بالتالي تعكس هذا التنوع، فمنها الغالي ومنها ما هو في المتناول. وفي ضوء ذلك يعتبر حي شبرا أحد الخيارات المهمة عند البحث عن شقق للبيع في القاهرة.

أين تبحث عن شقق للبيع بشبرا مصر؟

شقق للبيع في شارع شبرا الرئيسي

شارع شبرا الرئيسي من أطول وأشهر الشوارع في القاهرة، يمتد على مسافة 5 كم تقريبًا ويتمتع بنشاط تجاري واسع، توجد به العديد والعديد من المطاعم والكافيهات ومعظم المحلات التجارية بمختلف اختصاصاتها. من معالمه الشهيرة المدرسة التوفيقية.

إذا كنت من تفضل السكن في المناطق الحية ومن محبي المناطق الشعبية فشارع شبرا خيار مثالي جدًا، حيث تتوافر فيه وبالقرب منه الخدمات والمرافق، كما يسهل الوصول إليه عن طريق شبكة النقل العام أو محطات المترو المنتشرة على امتداد الشارع، كما يحتضن الشارع خيارات عدة للشقق المتاحة للبيع فيه من حيث المساحات والأسعار ومستوى التشطيب.

شقق للبيع في شبرا مصر الساحل

منطقة الساحل في شبرا هي واحدة من أشهر المناطق السكنية في القاهرة، يمر بها شارع شبرا الرئيسي وتوجد بها العديد من المعالم الشهيرة، مثل مستشفى معهد ناصر أحد أكبر المستشفيات في القاهرة، وجامع الخازندار وهو من المساجد التاريخية، كما توجد بها العديد من الكنائس الشهيرة.

ما يجعل منطقة الساحل مكانًا مثاليًا للإقامة هو موقعها المتميز الذي يوفر سهولة الوصول للعديد من الخدمات مثل المحلات التجارية والمدارس والمستشفيات. بالإضافة إلى ذلك، يسهل الوصول الى مناطق وسط البلد وأحياء القاهرة والجيزة. فإذا كنت تبحث عن عقارات للبيع في حي شبرا، فإن الساحل يقدم خيارات متنوعة وملائمة.

شقق للبيع شبرا مصر روض الفرج

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في روض الفرج فأنت غالبًا من محبي السكن في المناطق الحية والأحياء الشعبية. روض الفرج هي منطقة سكنية هامة في شبرا مصر، تتميز بشوارعها الحيوية، وتوجد العديد من الشقق المتوفرة للبيع فيها. تتراوح الشقق المتاحة للبيع في روض الفرج بين الشقق الصغيرة والشقق الكبيرة، مع تفاوت في عدد الغرف وتنوع في الأسعار.

تتمتع منطقة روض الفرج بروحها الحية مثلها مثل معظم أحياء القاهرة الشعبية، مع وجود بعض المناطق الترفيهية التي تبعث على البهجة، والكافيهات والمطاعم للخروج والتنزّه. ومما يجعل التنقل من وإلى المنطقة سهلًا ومريحًا وجود محطة مترو روض الفرج التي تعتبر مركزًا مهمًا للانتقال منها إلى معظم أحياء القاهرة والجيزة والعكس.

شقق للبيع في شبرا مسرة

شبرا مصر معروفة بأنها منطقة تجمع بين الطابع التاريخي والحداثة، وتحديداً في مسرة، حيث تتمتع هذه المنطقة بالحيوية ليل نهار. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر في المسرة شقق سكنية متنوعة الأسعار والمساحات، مما يجعلها خيارًا جيدًا لأي شخص يرغب في العيش بالقرب من وسط البلد.

العقارات في مسرة تتركز نحو الشقق مقارنةً بغيرها من أنواع العقارات الأخرى، وذلك بما يتناسب مع طبيعة المنطقة. بالإضافة إلى ذلك، تحظى المنطقة بميزة سهولة الوصول حيث توجد محطة مترو باسم "مسرة" وكذلك المواصلات العامة من وإلى المنطقة، مما يجعلها متصلة بسهولة بالأماكن الأخرى في القاهرة.

شقق للبيع بشبرا مصر بالتقسيط

البحث عن شقق للبيع بشبرا مصر بالتقسيط خيار ممتاز لمن يبحثون عن طريقة دفع مرنة. يجعل ذلك عملية الشراء أقل ضغطًا من حيث الأمور المالية. الخيارات المتاحة بالتقسيط تتيح للكثيرين شراء شقق تمليك بشبرا مصر دون تكبد عناء دفع مبلغ مالي ضخم دفعةً واحدة، أو إمكانية الشراء مع عدم توافر الميزانية المناسبة لذلك.