نعتذر, هذا شقة للبيع في شارع 256, المعادي لم يعد متوفر
ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك
شاهد عقارات مشابهة

شقة للبيع في شارع 256, المعادي

شقه 260م بدجله المعادى تشطيب سوبرلوكس لهواه التميز

نوع العقار:
شقة
مساحة العقار:
2,799 قدم مربع / 260 متر مربع
عدد الغرف:
3
حمامات:
4

مزايا

غير مفروش
تجهيزات مطبخ
تكييف مركزي
جاكوزي خاص
حارس أمن
حديقة خاصة
خدمة بواب
خدمة تنظيف
خزائن حائط
ردهة في المبنى
شرفة
صالة رياضة مشتركة

تفاصيل العقار

شقه ٢٦٠ متر
تشطيب سوبر لوكس
٣غرف ماستر بدرسنج رووم
و٤ حمامات …
مطبخ امريكي مفتوح وريسبشن كبير …
تكييف مركزي .
. يالدواليب والسراير
في دجله المعادي .. عماره ٤ ادوار .. كل دور شقه واحده …
الشقه في الدور الاول .. فيه اسانسير.. وجراح
مطلوب ٣ مليون ٤٠٠
وتعتبر دجلة المعادي من الأحياء السكنية التي تلاقي إقبالا من جميع الأفراد حيث يتوفر بها عقارات متوسطة حول القمر الصناعي والفوق متوسطة باتجاه طريق الأوتوستراد وكذلك عقارات فاخرة. وتضم المنطقة عدد من الميادين والشوارع الرئيسية المهمة مثل ميدان فيكتوريا وميدان دجلة وشارع زهراء المعادي و شارع مساكن نيركو وشارع 199 وشارع 200 وشارع 213 وشارع 214 وشارع 216 و250 وغيرها. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل المناطق السكنية هناك لتكون بمثابة دليلا شاملا لكل الأفراد والباحثين عن شقق للبيع في دجلة المعادي.
يعتبر ميدان دجلة من أهم وأشهر الميادين بالحي حيث يربط بين عدد من الشوارع المهمة مثل شارع 206 وشارع 208 وشارع 250 وشارع 87 وأحمد عمران وشارع مصطفى كامل، كما أنه يقع بالقرب من العديد من المراكز الخدمية الهامة التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة. ولذلك فهو يعتبر نقطة جذب للكثير من المشترين والمستثمرين. ويتفرع من ميدان دجلة شارع 200 وهو من أكثر الشوارع السكنية التي تلاقي إقبالا كبيرا من الأفراد نظرا لاحتوائه على مجموعة متنوعة من الخدمات

حول PRE: (ليس وسيطًا ولكن مستشارك)

بروبرتي العقارية هي شركة استشارات عقارية مقرها مصر ، تهدف إلى تقديم خدمات شاملة لاحتياجاتك العقارية. إذا كنت على استعداد للقيام باستثمار أو ترغب في شراء عقار سكني أو تجاري ، فنحن هناك من أجلك لضمان تحويل خططك إلى حقيقة.

نظرًا لتجاربنا الفردية في أفضل الشركات العقارية في مصر والخارج ، توصلنا إلى استنتاج مفاده أن الثقة هي العامل الأساسي الذي يجب أن نقدمه لك عندما يتعلق الأمر بشراء أو تأجير أو تقديم ممتلكاتك للبيع أو الإيجار.

تهدف PRE إلى تزويد عملائنا بجميع الاحتياجات التي قد تحتاجها السكنية أو التجارية تقريبًا. تقدم مكاتب وتجارة التجزئة المتوفرة في كل منطقة تقريبًا في مصر مثل القاهرة الجديدة ، مصر الجديدة ، مدينة نصر ، 6 أكتوبر