أدخل موقع +

شقق للبيع في حدائق القبة

3 عقارات أخرى
  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في شارع سكه دير الملاك - الحدائق - حدائق القبة - القاهرة
    28

    شقة

    ١٬٨٠٠٬٠٠٠ EGP

    للبيع شقة دير الملاك – كوبري القبه

    شارع سكه دير الملاك, الحدائق, حدائق القبة, القاهرة

    3

    2

    ١٢٠ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في شارع سكه دير الملاك - الحدائق - حدائق القبة - القاهرة
    10

    شقة

    ٢٬٥٠٠٬٠٠٠ EGP

    للبيع شقة بدير الملاك حدائق القبة

    شارع سكه دير الملاك, الحدائق, حدائق القبة, القاهرة

    3

    2

    ١٤٥ متر مربع

  • شقة - 5 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في شارع مصر و السودان - حدائق القبة - القاهرة
    19

    شقة

    ٥٬٢٥٠٬٠٠٠ EGP

    كود 1080 لدي شركه الماسه للتسويق العقاري للبيع دوبلكس بشارع مصر والسودان-حدائق القبة

    شارع مصر و السودان, حدائق القبة, القاهرة

    5

    2

    ٣٨٥ متر مربع

شقق للبيع بحدائق القبة

شقق للبيع بحدائق القبة

يعتبر حي حدائق القبة من أشهر الأحياء العريقة بالقاهرة، وكان يعد من الأحياء الراقية بالقاهرة قديما حيث كان يشتهر بالاشجار الكثيفة والحدائق المحيطة بالفيلات والقصور الكبيرة وكان يقطنه أفراد الطبقة الأرستقراطية من البشاوات و الأثرياء والأجانب. وينفرد حي حدائق القبة بموقع استراتيجي حيث يقع بالقرب من عدد من المعالم المميزة مثل جامعة عين شمس وقصر البارون ، كما انه يقع بالقرب من عدد من المناطق والأحياء الحيوية مثل حي مصر الجديدة ومنشية البكري وحي الوايلي ويسهل الوصول اليه من عدد من الميادين والطرق الرئيسية مثل كالعتبة والعباسية ورمسيس والتحرير من جهة ومصر الجديدة ومدينة نصر وروكسي من جهة أخرى. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع بحدائق القبة. ويعتبر قصر القبة من أهم معالم الحي حيث أنه من أكبر القصور المصرية وأشهرها، كما تعتبر حدائق القصر من أجمل الحدائق في مصر والعالم. ويحتوي الحي أيضا على أحد أعرق استوديوهات التصوير السينمائي ويسمى "استوديو جلال". كذلك يتميز حي حدائق القبة باحتوائه على المرافق والخدمات المتكاملة التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المدارس والشركات والمحلات التجارية والمولات والمطاعم والمساجد وغيرها.


مميزات و اسعار شقق للبيع حدائق القبة

مميزات و اسعار شقق للبيع حدائق القبة

ويضم حي حدائق القبة عدد من الشوارع المهمة مثل شارع مصر والسودان وشارع ترعة الجبل وشارع سكة المتنبي وشارع المخابرات وشارع الساقية وشارع ستوديو جلال و شارع هدى شعراوي والمحروسة وغيرها. وتعتبر شقق للبيع فى حدائق القبة من أكثر العقارات التي تلاقي طلبا بين الأفراد نظرا لتنوع المساحات والأسعار فيها وقربها من عدد من الخدمات ووسائل المواصلات المختلفة. ويختلف إقبال الأفراد على تلك الشقق وفقا للمميزات التي تختص بها كل شقة. فعلى سبيل المثال. يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق بحدائق القبة في الشوارع الحيوية نظرا لاحتوائها على مجموعة متنوعة من الخدمات والمحلات التجارية. أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن شقق تطل على شارع رئيسي. وهناك من يفضل البحث عن شقق للبيع بحدائق القبة بجوار المترو، وكذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع في الشوارع الجانبية للابتعاد عن الزحام وضوضاء المدينة. وفيما يلي، سنستعرض أفضل الشوارع والمناطق السكنية التي تلاقي إقبالا من الباحثين عن شقق للبيع بحدائق القبة بتسهيلات.

ويعتبر شارع الملك والمعروف أيضا بشارع "مصر والسودان" من أكثر الشوارع التي تلاقي إقبالا من الأفراد والمشترين نظرا لاحتوائه على الكثير من الخدمات والمواقع التجارية والمحلات والبنوك والكافيهات والمطاعم العالمية مثل البنك الأهلي وكريدي أجريكول وعمر أفندي وكنتاكي وغيرها. ويبلغ متوسط سعر شقة للبيع بحدائق القبة في شارع مصر والسودان 600,000 جنيه. ولذلك، فهو يعتبر من الوجهات الاستثمارية المميزة. وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع بكوبري القبة نظرا لموقعها الجغرافي المتميز ما بين مدينة نصر ومصر الجديدة وحدائق القبة والعباسية بالإضافة إلى احتوائها على وسائل المواصلات المختلفة ومحطة لمترو مصر وأخرى لمترو الأنفاق مما يسهل الوصول منها وإليها. كذلك تعتبر منشية الصدر من أهم مناطق حدائق القبة نظرا لاحتوائها على جزء من الحرم الجامعي لجامعة عين شمس ونادي منشية الصدر وهو أحد الأندية المفضلة لقاطني منطقة حدائق القبة. ويبلغ متوسط سعر شقق للبيع بمنشية الصدر 500,000 جنيه. وبالمثل، يعتبر شارع سكة الوايلي من أكثر الشوارع الشعبية في حدائق القبة حيث يتميز بالكثافة السكانية العالية نظرا لاحتوائه على عدد من المصانع والشركات ونادي مصر للبترول الذي يعد من أهم وأشهر الوجهات الترفيهية هناك. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق تمليك فى حدائق القبة بشارع سكة الوايلي.

أما شارع ولي العهد فهو يشتهر باحتوائه على السراي مول الذي يعتبر من أهم الوجهات التجارية بحدائق القبة، كما أنه يحتوي على عدد من الكافيهات والمطاعم مثل مؤمن وماكدونالدز ودانيال لمحبي المأكولات الايرانية والشبراوي وغيرها. ويبلغ متوسط سعر شقق تمليك بحدائق القبة بشارع ولي العهد 800,000 جنيه. ومن هنا يتضح لنا أن شارع ولي العهد يعد من المناطق السكنية الباهظة بالمقارنة لنظائرها من الشوارع والمناطق السكنية الأخرى. وبالمثل، تعتبر شقق للبيع بمساكن الأميرية من أكثر العقارات التي تلاقي طلبا بين الأفراد نظرا لانخفاض أسعارها حيث يبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للبيع فيه 280,000 جنيه. ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. ومن مزايا شقق للبيع في القاهرة حدائق القبة أنها تتيح للأفراد نظام دفع سلس ومريح حيث يمكنهم دفع مقدم بسيط وتقسيط المبلغ على مدار عدة أشهر أو سنوات.

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق للبيع فى حدائق القبة بالتقسيط، يمكنك الاطلاع على بروبرتي فايندر وهو أحد أفضل مواقع التسويق العقاري في مصر وفي الشرق الأوسط وستجد قائمة بأفضل تلك الشقق وبأفضل المساحات والأسعار.