أدخل موقع +

شقق للبيع بالعاشر من رمضان

4 عقارات أخرى
  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في منطقة 2 - الحي الخامس عشر - مدينة العاشر من رمضان - الشرقية
    10

    شقة

    ٢٬٩٨٠٬٠٠٠ EGP

    شقه للبيع نص تشطيب بالقرب من التسعين الجنوبي

    Map Realestate logo image

    منطقة 2, الحي الخامس عشر, مدينة العاشر من رمضان, الشرقية

    3

    2

    ١٥٠ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في منطقة 2 - الحي الخامس عشر - مدينة العاشر من رمضان - الشرقية
    10

    شقة

    ٢٬٩٨٠٬٠٠٠ EGP

    شقه للبيع نص تشطيب بالقرب من التسعين الجنوبي

    Map Realestate logo image

    منطقة 2, الحي الخامس عشر, مدينة العاشر من رمضان, الشرقية

    3

    2

    ١٥٠ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في مدينة العاشر من رمضان - الشرقية
    7

    شقة

    ٢٬٠٠٠٬٠٠٠ EGP

    شقة ب دار مصر في مكان مميز غير مجروحة دور ثاني

    مدينة العاشر من رمضان, الشرقية

    3

    2

    ١٣٠ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 1 حمام للبيع في شارع خوفو - المنطقة الصناعية - مدينة العاشر من رمضان - الشرقية
    12

    شقة

    ٢٬٥٠٠٬٠٠٠ EGP

    للبيع شقة بسعر مميز تشطيب لوكس بالعاشر من رمضان

    عقار لاند للتسويق العقاري logo image

    شارع خوفو, المنطقة الصناعية, مدينة العاشر من رمضان, الشرقية

    3

    1

    ١٤٠ متر مربع

أفضل شقق للبيع فى العاشر من رمضان

شقق الاسكان الاجتماعى بالعاشر من رمضان

مدينة العاشر من رمضان إحدى المدن الجديدة التي تم إنشائها على حدود محافظة القاهرة ضمن إطار خطة التوسع العمراني التي قامت بها الحكومة بالتعاون مع عدد من المطورين العقاريين لاستيعاب الزيادة السكًانية في القاهرة. تتبع مدينة العاشر من رمضان محافظة الشرقية جغرافيًا إلا أنها من أقرب المدن الجديدة للقاهرة حيث تقع عند الكيلو 46 على طريق قاهرة الإسماعيلية الصحراوي، وتتميز مدينة العاشر من رمضان بصفة عامة بموقعها الجغرافي المميز بين مُختلف مُدن ومحافظات مصر حيث تربطها شبكة طرق واسعة بعدد من أقاليم شرق ووسط الدلتا وسيناء والقناة، هذا بالإضافة إلى موقعها القريب جدًا من مطار القاهرة الدولي الأمرالذي يجعلها من المدن السكنية ذات الصيت الواسع بين الباحثين عن شقق للبيع بالقاهرة عمومًا.

وتتميز المدينة بالتخطيط العمراني الجيد الذي يفصل بين المناطق السكنية والصناعية مما يمنح كل من السكًان القدرة على ممارسة حياتهم اليومية في هدوء وخصوصية دون التأثر بحركة المصانع والورش هناك. وتعتبر مدينة العاشر من رمضان من أكبر المدن الصناعية في القاهرة حيث تضم المدينة عدد من المناطق الصناعية التي تحتوي على أكبر المصانع والورش الخاصة بكُبرى الشركات والصناعات في مصر مثل: مصانع الورق والجلود والمواد البلاستيكية والمواد الخشبية والأغذية...إلخ. كل ذلك ساهم في ارتفاع الطلب على عقارات العاشر من رمضان وخاصة الأراضي والشقق السكنية. وفيما يلي سنتحدث عن مدينة العاشر من رمضان كمنطقة سكنية وسنتناول بالتفصيل أفضل المناطق السكنية والمشاريع السكنية هناك لتكون دليل شامل للباحثين عن شقق للبيع فى العاشر من رمضان.

تعتبر مدينة العاشر من رمضان من المدن السكنية التي تحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تلبي احتياجات مختلف فئات الشعب بداية من محدودي الدخل وحتى النخبة، حيث تحتوي المدينة على ما يقرب من 160000 وحدة سكنية مقسمة كالآتي: 14000 وحدة سكنية مُخصصة لمحدودي ومتوسطي الدخل - تم بنائها ضمن إطار عدد من المشروعات القومية التي تعمل عليها الحكومة من أجل تلبية احتياجات السكًان كمشروع الإسكان الاجتماعي وغيره - بالإضافة إلى 90000 وحدة سكنية خاصة بالأهالي والمستثمرين.

تعتبر مدينة العاشر من رمضان من المدن السكنية التي تتركز بها عدد كبير من المشاريع السكنية الحكومية الخاصة بمحدودي ومتوسطي الدخل، والتي تتميز بمساحاتها المتوسطة التي تتراوح من 66 م2 إلى 120 م2 وأسعارها المدعمة حيث يقوم المشتري بدفع مبلغ زهيد كمقدمة دفع، ومن ثم يقوم بتقسيط باقي المبلغ المستحق على عدد من السنوات عن طريق دفع مبلغ شهري لا يتعدى ال 400 جنيه. وتنطبق هذه الشروط أكثر ما تنطبق على شقق الاسكان الاجتماعى بالعاشر من رمضان والتي توجد في الأحياء السكنية التالية: الحي الخامس عشر (المناطق من 1 إلى 11) والحي التاسع (المناطق من 12 إلى 17).

أفضل الأحياء والمجاورات للبحث عن شقق للبيع بالعاشر من رمضان

شقق للبيع فى العاشر من رمضان

كما يوجد أيضًا مشاريع سكنية مُدعمة خاصة بأعضاء النقابات المصرية وعائلاتهم من الباحثين عن شقق بالعاشر من رمضان. وتعتبر نقابة المهندسين هي الرائدة في هذه المشاريع، حيث قامت بإنشاء عدد كبير من المباني والمشاريع السكنية في عدد من المُدن الجديدة كالعاشر من رمضان والعبور والشروق ضمن عدد من الخدمات الآخرى التي تقدمها النقابة لأعضائها. وتتميز شقق نقابة المهندسين بالعاشر من رمضان بمساحاتها الواسعة - التي تبدأ من 100 م2 – ذات التقسيم الداخلي الرائع، حيث تتكون أغلب الوحدات السكنية من 3 غرف و مطبخ وريسيبشن و2 حمام، وتتواجد هذه الوحدات السكنية في عدد من الأحياء والمجاورات في المدينة: كحي السالمية والحي التاسع. وتبدأ اسعار الشقق فى العاشر من رمضان هناك من: 120,000 جنيه.

للباحثين عن شقق بالتقسيط بالعاشر من رمضان من المغتربين والمستثمرين ورجال الأعمال يوجد عدد من المشاريع السكنية الآخرى التي تتميز بالفخامة والمساحات الواسعة والموقع الجغرافي المميز مثل: كموبند حدائق المهندسين والمجاورات الخامسة وال 62 وال 63. ولكل منطقة من تلك المناطق بعض الخصائص التي تميزها، وسوف نتحدث عنها بالتفصيل:

يأتي كمبوند حدائق المهندسين على رأس قائمة الباحثين عن شقق للبيع في العاشر من رمضان مجاورة 63، حيث يتميز الكمبوند بالتصميم المعماري الرائع لوحداته السكنية وبالهدوء ووجود عدد كبير من الحدائق والمنتنزهات هذا بالإضافة إلى انتشار المساحات الخضراء بأرجائه، فضلًا عن توافر كافة المرافق والخدمات به بالإضافة إلى خدمات الآمن والحراسة. وتبدأ أسعار شقق للبيع بالعاشر من رمضان حدائق المهندسين من 300,000 جنيه.

ومن ثم تأتي المجاورة 62 كثاني أكثر الأحياء السكنية شهرة بين الباحثين عن شقق فى العاشر من رمضان فهي من المجاورات السكنية الهادئة التي تتميز بالسكون الذي يسيطر على شوارعها بالرغم من قربها من المنطقة الصناعية . وتبدأ أسعار شقق للبيع بالعاشر من رمضان مجاورة 62 من 90,000 جنيه.

وأخيرًا تأتي المجاورة الخامسة في قائمة المغتربين عن

شقق للبيع في العاشر من رمضان بالتقسيط

حيث تتميز تلك المجاورة بأنها تحتوي على فرع لجامعة الأزهر هناك " جامعة حياة أبو غالي الأزهرية " بالإضافة إلى مدرسة السادات الثانوية للبنات وغيرهم من المراكز التعليمية الهامة. وتعتبر اسعار شقق للبيع بالعاشر من رمضان المجاورة الخامسة من أغلى الوحدات السكنية في المدينة حيث تبدأ الأسعار من 400,000 جنيه.

 

أين تجد أفضل شقق تمليك بالعاشر من رمضان؟

إذا كنت تبحث عن شقة للبيع بالعاشر من رمضان يمكنك الدخول على موقع بروبرتي فايندر حيث يوجد لدينا قائمة متنوعة بأفضل الشقق المعروضة للبيع هناك بأسعار تبدأ من 120,000 جنيه.

شقق للبيع بالتقسيط في كمبوندات 6 أكتوبر

شقق للبيع بالتقسيط في كمبوندات التجمع الخامس

شقق للبيع في التجمع الخامس بالتقسيط

شقق للبيع في حدائق اكتوبر متشطبه