إعادة تعيين
عذرا، هذا العقار لم يعد متوفرا‎
عرض جميع العقارات المشابهة

فيلا مستقلة للبيع داخل هاسيندا وايت 360 متر

شقة للبيع في هاسييندا وايت, سيدي عبد الرحمن

حقائق

السعر
11,000,000 EGP
نوع العقار
شقة
مرجع
white
غرف نوم
4
حمامات
4
‎المساحة
3,875 قدم مربع / 360 مترمربع
هاسيندا وايت
فيلا مستقلة
الأرض: 660 متر
بو: 360 متر
4 غرف نوم + غرفة خادمة وغرفة سائق
نصف النهائي
السعر: 11،000،000
هاسيندا وايت هي العلامة التجارية الفاخرة لدينا على الساحل الشمالي لمصر والمفضلة لنخبة مجموعة الطائرة. إنها بوابة لأولئك الذين يتطلعون إلى الإخلاء في أجواء ساحرة وحصرية ، بينما يستمتعون بالطبيعة الخلابة والمنازل الفخمة ووسائل الترفيه ذات المستوى العالمي طوال الصيف. توفر هذه الوجهة الفاخرة الرائعة أيضًا بحيرات كبيرة بجانب الشاطئ ، ونادٍ للنادي ، وفندق بوتيك ، ومنتجع صحي أنيق. وبالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى قضاء صباح على الشاطئ مع بعض التسوق ، في الجوار ، يعد Il Corte Mall موطنًا لمجمو
هاسيندا وايت
فيلا مستقلة
الأرض: 660 متر
بو: 360 متر
4 غرف نوم + غرفة خادمة وغرفة سائق
نصف النهائي
السعر: 11،000،000
هاسيندا وايت هي العلامة التجارية الفاخرة لدينا على الساحل الشمالي لمصر والمفضلة لنخبة مجموعة الطائرة. إنها بوابة لأولئك الذين يتطلعون إلى الإخلاء في أجواء ساحرة وحصرية ، بينما يستمتعون بالطبيعة الخلابة والمنازل الفخمة ووسائل الترفيه ذات المستوى العالمي طوال الصيف. توفر هذه الوجهة الفاخرة الرائعة أيضًا بحيرات كبيرة بجانب الشاطئ ، ونادٍ للنادي ، وفندق بوتيك ، ومنتجع صحي أنيق. وبالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى قضاء صباح على الشاطئ مع بعض التسوق ، في الجوار ، يعد Il Corte Mall موطنًا لمجموعة مختارة من منافذ البيع بالتجزئة الأنيقة ، وكذلك مقاهي الهيب وأماكن لتناول الطعام. هاسيندا وايت هو المنتجع الذي يمتاز بكل شيء.
شركة بالم هيلز للتطوير هي شركة عقارية رائدة في السوق المصري ، وتقوم في المقام الأول بتطوير مشاريع سكنية وتجارية متكاملة. تأسست في عام 2005 من قبل شركة منصور ومغربي للاستثمار والتنمية [MMID] ، وهي الشركة المدرجة في البورصة المصرية وبورصة لندن للأوراق المالية ، المتداولة تحت الرمز "PHDC.CA" و "PHDC.LI" على التوالي ، وكانت النتيجة رؤية لخلق مجتمعات الاكتفاء الذاتي ومتكاملة جيدا.
تمتلك بالم هيلز للتطويرات حاليًا واحدًا من أكبر البنوك العقارية في البلاد وتنمو سريعًا لتصبح لاعبًا إقليميًا ، وذلك بفضل بنك الأراضي المتنوع جغرافيًا والمناسب لتطوير مجموعة واسعة من المنتجات العقارية المصممة لتلبية احتياجات العملاء الفجوات والتفضيلات.