نعتذر, هذا شقة للبيع في ماونتن فيو أي سيتي أكتوبر, كمبوندات 6 أكتوبر لم يعد متوفر
ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك
شاهد عقارات مشابهة

شقة للبيع في ماونتن فيو أي سيتي أكتوبر, كمبوندات 6 أكتوبر

بأفضل سعر للشقق في ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر

نوع العقار:
شقة
مساحة العقار:
1,238 قدم مربع / 115 متر مربع
عدد الغرف:
2
حمامات:
2

مزايا

غير مفروش
حارس أمن
خدمة بواب
ردهة في المبنى
شرفة
صالة رياضة مشتركة
غرفة للملابس
كابلات ممدودة
مسبح مشترك
مسموح لتربية حيوانات
مطل على بحيرات
مطل على معلم رئيسي
منطقة لعب الاطفال
منطقة للشواء
موقف مغطى
نادي صحي مشترك

تفاصيل العقار

شقه 115م في ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر Mountain View iCity october بأفضل سعر في المرحله الجديده من ماونتن فيو
مكونه من :
2 غرفه
2 حمام
بمقدم 10% : 170,000
و السعر الاجمالي : 1,700,000
بالتقسيط علي 9 سنوات
يبعد موقع كمبوند اي سيتي اكتوبر عن ميدان جهينة الشهير مسافة 5 دقائق، ودقيقتين من نادي الرماية ، وثلاث دقائق من مول العرب، ويبعد دقائق معدودة عن المستشفيات، والمدارس الدولية.
الان بادر بحجز وحدتك بأرخص الاسعار في Mountain View iCity october
حيث موقعها الفريد في قلب اكتوبر و تعدد مراحلها و تنوع طرازها المختلف المستوحي من المدن العالميه و بيئه واسعه من المساحات الخضراء و توافر الخدمات المتكامله .
كمبوند ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر تم تشييده على مساحة كبيرة تصل إلى 500 فدان، و يتميز بوجود مساحات خارجية خضراء ، والعديد من الحدائق، و المسطحات المائية، والتصميمات الراقية للوحدات.
بالإضافة لوجود العديد من الخدمات التجارية، والطبية، والتعليمية، والترفيهية داخل الكمبوند، ويوجد أيضاً المنشآت الرياضية، والمتنزهات.
_____________
أما الذين يرغبون في مستوى سكني أرقى يبحثون عن شقق 6 اكتوبر للبيع . ذلك بفضل موقعها الاستراتيجي بالقرب من عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل محور 26 يوليو، وطريق وصلة دهشور، وطريق الواحات مما يسهل الوصول منه واليه. ويشتهر الحي باحتوائه على العديد من المراكز الخدمية التي من شانها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وفندق سوفوتيل، ومستشفى دار الفؤاد، كما أنه يقع بالقرب من جامعة النيل، ومول العرب. أما بالنسبة للأسعار فهي تعتبر معقولة جدا بالمقارنة لنظائرها من الأحياء الأخرى . يمكن للمشترين تقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات. ولذلك فهو يعتبر الاختيار المفضل للباحثين عن شقق للبيع فى 6 اكتوبر بالتقسيط. ويعد الحي المتميز بشكل عام نقطة جذب للعديد من الطلاب والعائلات.