إعادة تعيين
نعتذر, هذا شقة للبيع في نيو جيزة, طريق مصر اسكندرية الصحراوي لم يعد متوفر
ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك
شاهد عقارات مشابهة

شقة للبيع في نيو جيزة, طريق مصر اسكندرية الصحراوي

استديو في نيو جيزه مساحه ٩٧م و مساحت الحديقه ٥٠م.

نوع العقار:
شقة
مساحة العقار:
1,044 قدم مربع / 97 متر مربع
عدد الغرف:
1
حمامات:
2

تفاصيل العقار

استديو في نيو جيزه مساحه ٩٧م و مساحت الحديقه ٥٠م
تشطيب كامل
اسم المشروع: كمبوند نيو جيزة.
عن المشروع: هو عبارة عن مُجمع سكني مُتكامل يضم العديد من الوحدات السكنية وسط المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة كما يُقدم خدمات ومرافق رائعة للمُقيمين.
موقع نيو جيزة: يقع على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي عند الكيلو 22 ، وعلي مسافة 3 كيلو متر من المحور و5 كيلو متر من طريق الوحات وعلي بُعد 2 كيلو متر من الطريق الدائري.
مساحة المشروع: تم تنفيذ المشروع على مساحة 1500 فدان.

أهم أعمال المطور العقاري: الشركة المالكة هي شركة نيو جيزة مصر وهي من الشركات الرائدة في سوق العقارات فيعود تاريخ الشركة لأكثر من 10 سنوات حققت خلالها الكثير من النجاحات.
يُمثل كمبوند نيو جيزة أحد أفضل الوحدات السكنية المُتميزة والفريدة من نوعها بمدينة السادس من أكتوبر حيث يُقدم الكمبوند كافة الخدمات والمرافق لتلبية إحتياجات المُقيمين، وقدم تنفيذ الكمبوند على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي على مساحة 1500 فدان مُقسم إلى عدة وحدات تتنوع بين الشقق والدوبلكس والتوين هاوس والفيلات المُستقلة مع تخصيص النسبة الكلية للمساحات الخضراء الشاسعة وباقي المساحة للمباني والمرافق والخدمات
مشروع نيو جيزة 6 أكتوبر أحد مشاريع شركة نيو جيزة وهي من أكبر شركات العقارات في مصر يرجع تاريخها لأكثر من 10 سنوات حيث قدمت الشركة العديد من المشاريع الناجحة داخل مصر وخارجها.