نعتذر, هذا شقة للبيع في نيو جيزة, طريق مصر اسكندرية الصحراوي لم يعد متوفر
ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك
شاهد عقارات مشابهة

شقة للبيع في نيو جيزة, طريق مصر اسكندرية الصحراوي

ارخص شقه للبيع في كارنيل نيو جيزه بالتكيفات 223متر

نوع العقار:
شقة
مساحة العقار:
2,400 قدم مربع / 223 متر مربع
عدد الغرف:
3
حمامات:
4

مزايا

غير مفروش
تجهيزات مطبخ
حارس أمن
خدمة تنظيف
ردهة في المبنى
صالة رياضة مشتركة
مسبح مشترك
مسموح لتربية حيوانات
مطل على بحيرات
مطل على معلم رئيسي
منطقة لعب الاطفال
منطقة للشواء
موقف مغطى
نادي صحي مشترك

تفاصيل العقار

ارخص شقه للبيع في كارنيل نيو جيزه بالتكيفات 223 متر
بحري
3 غرف منهم ( غرفة ماستر بحمام و دريسينج )
غرفتين نوم و حمام يخدم عليهم
4 حمام
ريسبشن كبير
مطبخ
اجمالي السعر 4,300,000

مشروع نيوجيزا أو الجيزة الجديدة أول وأكبر مشروع متكامل في مصر، يمتد على مساحة 1500 فدان، ويشغل موقعا استراتيجيا في منطقة السادس من أكتوبر ويبعد حوالي 23 كيلومترا خارج القاهرة، على طريق القاهرة – الإسكندرية.
يشمل المشروع عند الانتهاء عشرة أحياء، وللمساحات الخضراء أهمية رئيسية في جميع أنحاء المشروع وداخل كل حي سكني، وتمثل المساحات المفتوحة والشوارع 87٪ من مساحة المشروع، وبالإضافة إلى ذلك، يمتاز المشروع بوجود مسارات مخصصة للمشاة وفندق 5 نجوم ووحدات إدارية، ومطاعم ودور سينما، ومعارض فنية وقاعة موسيقى ومناطق حصرية للمحلات والمتاجر تستوحي تصميمها من مباني الجيزة القديمة، و مجهزة بتكنولوجيا على أحدث طراز. يضم المشروع كذلك تشكيلة واسعة من العقارات السكنية وناد رياضي مجهز بالكامل وملعب جولف يسع 18 حفرة للغولف. وهناك أيضاً الحي الطبي الذي يقع على مساحة 200 ألف متر مربع، ومن المقرر أن يصبح هذا الحي واحد من أهم المناطق الصحية الشاملة في مصر. وأخيراً يتضمن المشروع مركزاً اجتماعياً يحتوي على جميع الضروريات اليومية لجميع الأغراض.
يسعى تصميم مشروع الجيزة الجديدة إلى إحياء روح وسحر أحياء القاهرة القديمة، وبخاصة الزمالك وجاردن سيتى، مع رؤية معمارية جديدة، وتظهر في جميع أنحائه التصميمات المعمارية المعاصرة التي تقدم نمطاً من التصميمات الكلاسيكية الحديثة، يظهر في تنوع الوحدات التي تستقي طابعها من لوحة ألوان واحدة ومتناغمة، فضلا عن المناظر الطبيعية الخلابة والشوارع المنحنية السلسة