إعادة تعيين
عذرا، هذا العقار لم يعد متوفرا‎
عرض جميع العقارات المشابهة

شقه 185 م للبيع في منطقه التوسعات الشماليه اكتوبر

شقة للبيع في جاردن هيلز اكتوبر, التوسعات الشمالية

حقائق

السعر
900,000 EGP
نوع العقار
شقة
مرجع
resd.28.mov
غرف نوم
3
حمامات
2
‎المساحة
1,991 قدم مربع / 185 مترمربع

مزايا

حارس أمن
ساحه الارض ٢٧٦ م
الشقه ١٨٥ م

موقع فوق الممتاز ناصيه على ش عمومى تطل على حديقه ومسجد
بدروم واربعه الدور شقه واحده
مطقه الكومباوندات جاردن هيلز _كريك بارك _ ماونتن فيو _ ديار التعمير
مطلوب : 900,000

تعد التوسعات الشمالية من أكبر المناطق العمرنية في مدينة 6 أكتوبر وتقع شرق الأحياء على محور جمال عبد الناصر (المحور الموازي) وتتكون من تجمعات سكنية كبيرة مملوكة لشركات عقارية تابعة لوزارة الاستثمار والاوقاف. وتتميز التوسعات الشمالية بمستوها الفوق المتوسط وقربها من منطقة النوادي وجامعة مصر ومستشفي دار الفؤاد و مول العرب. عن ٦ أكتوبر: هى إحدى المدن الجديدة التابعة لمحافظة الجيزة وهى مدينة سكنية وصناعية، وقد سميت بهذا الاسم تيمناً بنصر السادس من أكتوبر عام 1973. تقع مدينة 6 أكتوبر على بعد 38 كيلو من وسط القاهرة وتتميز بانخفاض كثافتها السكانية

(محور 26 يوليو). مدينة 6 أكتوبر من المدن الجديدة والتى يتنوع مستوى المعيشة فيها من مساكن اقتصادية و متوسطة وفاخرة. ومن أهم معالم مدينة 6 أكتوبر: مول العرب، أكاديمية أخبار اليوم، مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، مدينة الإنتاج الاعلامي، ودريم بارك. يمكن الوصول إلى مدينة 6 أكتوبر من خلال محور 26 يوليو أو الطريق الدائري.
مدينة السادس من أكتوبر (وتُنطق في العامية المصرية ستة أكتوبر) هي مدينة في محافظة الجيزة بمصر إحدى المدن الجديدة المصرية التي تم بناؤها للتقليل من الكثافة السكانية لمدينة القاهرة، تقع على بعد 38 كم من القاهرة وتتميز بانخفاض كثافتها السكانية وأيضا انخفاض درجة حرارة الجو عن القاهرة وذلك لارتفاعها عن سطح البحر سميت المدينة بهذا الاسم تيمناً بنصر السادس من أكتوبر عام 1973، مثلها مثل المدن الأخرى التي سميت على نفس النسق مثل (مدينة السادات – مدينة العاشر من رمضان – مدينة العبور)، وتم التخطيط للمدينة في عهد الرئيس الراحل أنور السادات، وتعد أحد المشروعات الضخمة التي نفذتها وزارة التخطيط في عهد الوزير حسب الله الكفراوي، وهي تعتبر من أنجح المدن الصناعية في مصر، كما أنها تعد أكثر المدن الجديدة عمراناً حيث تضم 12 حي ضمن كردون المدينة وتوسعت إلى أبعد من ذلك في سنوات قليلة كما تعددت التجمعات العمرانية الخاصة، وتمتاز أغلب أحيائها بالتنظيم المعمارى الجيد والطرق الممهدة، ولا يزيد ارتفاع مبانيها عن عدة طوابق .