شقة للبيع في البوابة الثانية - خفرع, حدائق الاهرام

شقة بسعر لقطة في حدائق الاهرام اقل من سعر المنطقة

نوع العقار:
شقة
مساحة العقار:
2,368 قدم مربع / 220 متر مربع
عدد الغرف:
3 + غرفة خادمة
حمامات:
3
٩٠٠٠٠٠ جنيه
الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

Map
البوابة الثانية - خفرع
الجيزة, حدائق الاهرام

وسيط

Mahmoud Borham

New Century for Real Estate Marketing

تفاصيل العقار

حدائق الأهرام تقع في محافظة الجيزة بجمهورية مصر العربية علي بعد 1 كيلو من نادي الرماية بالهرم -منطقة الفنادق- أمام اهرامات الجيزة وتمثال أبو الهول بحيث ترتفع عن سطح البحر 180 متر و60 متر عن منسوب نهر النيل كما إنها على بعد خمس دقائق من المنطقة التجارية بشارع فيصل وشارع الأهرام الرئيسي وكذلك فهي تتوسط الطريق الدائري ومحور المنيب مما ييسر الانتقال بين مناطق القاهرة والجيزة كما تقع حدائق الأهرام أمام مدخل المنطقة السياحية الجديد وأمام متحف الحضارة وأمام مدرسة مصر للغات وعلى بعد 15 دقيقة من دريم بارك
يحدها جنوباً طريق القاهرة الواحات الصحراوي ويحدها شمالاً وغرباً الطريق الدائري القوس الغربي ويحدها شرقاً طريق القاهرة الفيوم الصحراوي .
مساحة الحدائق طبقا للعقد المسجل 1400 فدان المسطح العام لمدينة الحدائق بعد استيلاء ملاك الأراضي علي حرم طريق القاهرة الفيوم وطريق القاهرة الواحات 1557 فدان تم تقسمهم إلى 5041 قطعة مساحة أراضى الخدمات 421567 متر مربع مقسمة إلى مستشفي ـ خزان مياه ارضي وعلوي ، وحدة محلية ،موقف اتوبيس ـ إسعاف ـ مدرسة ابتدائي واعدادي وثانوي ـ مجمع تعليمي ـ 5 مساجد ـ قسم شرطة ـ مطافي ، بريد وسنترال ـ مركز رياضي ـ حدائق .
تتميز حدائق الاهرام بعدم تجاوز ارتفاع المباني السبعة طوابق حيث أنه وفي الغالب يتراوح ارتفاع المباني بين الأربعة والسبعة طوابق تبعا لارتفاع المنطقة ذلك بالإضافة إلى أن البناء غير مسموح علي أكثر من 60% من مساحة الأرض الكلية وتخصص المساحة الباقية كمسطحات خضراء وممرات تحيط بالمبني من الجهات الأربع يحدها سور خارجي مكونا حرما خاصا بالمبني الأمر الذي يوفر الخصوصية لسكان المنطقة .
يتم الدخول إلى تلك المناطق من خلال أربعة بوابات والمكون بدورة حرما خاصا بالمدينة ذو أمن وحراسة. تحمل كل منها اسم ملك من ملوك مصر القديمة وهي كالاتي مرتبة من الأولي إلى الرابعة : بوابة خوفو، بوابة خفرع، بوابة منقرع وبوابة مينا. بالإضافة إلى بوابتين تم إنشائهما لاحقا هما بوابة أحمس (تقع بين بوابة خوفو وبوابة خفرع) وبوابة حورس (تقع بين بوابة منقرع وبوابة مينا)
للبيع حدايق الاهرام مساحتها 220 متر تشطيب سوبر لوكس البوابة التانيه بوابة خفرع منطقه و الدور الخامس مش مخالف ٣ غرف و٣ حمام منهم حمام ماستر ريسبشن قطعتين ومطبخ كبير غاز طبيعى اسانسير
البيع ب ٥ تكييفات l.g ٢ونص حصان والمطبخ

مزايا

غير مفروش
تجهيزات مطبخ
تكييف مركزي
جاكوزي خاص
حارس أمن
حديقة خاصة
حوض سباحة للأطفال
خدمة بواب
خدمة تنظيف
خزائن حائط
ردهة في المبنى
شرفة
صالة رياضة خاصة
صالة رياضة مشتركة
غرفة خادمة
غرفة دراسة
غرفة للملابس
كابلات ممدودة
مسبح خاص
مسبح مشترك
مسموح لتربية حيوانات
مطل على بحيرات
مطل على معلم رئيسي
منطقة لعب الاطفال
منطقة للشواء
موقف مغطى
نادي صحي مشترك

هل أعجبك هذا العقار؟ ارجع إليها لاحقًا بسهولة

٩٠٠٠٠٠ جنيه
الإبلاغ عن هذا العقار