شقة للبيع في طريق 14 مايو, الرابعة الناصرية

طريق 14 مايو - سموحة - الإسكندرية

نوع العقار:
شقة
مساحة العقار:
1,313 قدم مربع / 122 متر مربع
عدد الغرف:
2
حمامات:
2
٢٥٠٠٠٠٠ جنيه
الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

Map
طريق 14 مايو
الاسكندرية, حي شرق, الرابعة الناصرية

وسيط

ARC Co.

Al Abazia for Real Estate

تفاصيل العقار

العروبة سكاي لاين Orouba skyline
يقام سكاي لاين سموحة على مساحة ٥٠ ألف متر مربع وهو مجمع سكني بإجمالي استثمارات تبلغ 7 مليارات جنيه ويضم المشروع 1300 وحدة سكنية منها 1145 شقة و100 ڨيلا، لتتراوح المساحات بين 90 إلى 400 متر مربع، كما يضم المشروع مجموعة من المبان الخدمية التي توفر لكل السكان كافة احتياجاتهم وتطلعاتهم اليومية.

كما يحتوي كمبوند سكاي لاين على برج إداري وآخر طبي، ومركز خدمات يومية، ومول تجاري له مداخل خاصة، بالإضافة إلى منطقة ترفيهية عائلية وفندق عالمي،

ويتميز المشروع بأنظمة سداد مميزة 10% تعاقد والباقى على 6 سنوات

تم تصميم العروبة سكاي لاين خصيصا لعملائنا الذين يبحثون عن الهروب من زحام المدينة دون الاستغناء عن حياة المدينة. ويحتل موقعاً استراتيجياً في أكثر المواقع الحيوية في الإسكندرية ، وتطل على طريقى القاهرة (الصحراوي و الزراعي) . يقع المشروع بالقرب من النوادي والمدارس والمطارات بمسافة قصيرة بالسيارة. كما يقع أيضا على مقربة من شوارع وسط المدينة الصاخبة، ومع ذلك يوفر الهدوء لأصحاب للبيوت والعائلة في نهاية اليوم .

من أهم ما يميز موقع العروبة سكاى لاين هو امكانية الوصول من و الى كل الخدمات و الأنشطة داخل المشروع و كذلك أهم الطرق الرئيسية و المستقبلية الى قلب الاسكندرية و القاهرة ( الصحراوي – الزراعى ) – الساحل الشمالى الغربى و الطريق الدولى الدائرى بالاضافة الى الأندية الحالية و الجديدة و كل المدارس و وسط المدينة القديم ، ليس ذلك فقط و انما وجودها بالمنطقة الادارية الجديدة و التى تضم مبنى محافظة الاسكندرية الجديد ، منطقة المحاكم و الجهات الأمنية الكبرى ، منطقة المستشفيات المتخصصة الجديدة و توكيلات السيارات العالمية.

الخدمات الموجودة بكمبوند سكاي لاين
مبنى الكلوب هاوس الأنيق سوف يتمتع بإستقبال مدرب يضمن الجودة فى التعامل مع قائمة الضيوف بطريقة احترافية
الجراج بفكر جديد متعدد الطوابق الذى يوفر لك الأمان والراحة والمرونة في الحركة بالمداخل والممرات المتسعة لقاطني الوحدات و ضيوف المشروع .
انظمة حديثة للتخلص من القمامة
في العروبة سكاى لاين لا تقلق من التخلص من النفايات لأن لكل الوحدات السكنية لها نظامها المخصص للقمامة ليتم جمعها في مكان مجهز أسفل المبنى للتخلص منها بطريقة صحية وآمنة.
اماكن مخصصة للاطفال
اماكن مخصصة للتنزه داخل الكمبوند

مزايا

غير مفروش
حارس أمن
خدمة بواب
ردهة في المبنى
شرفة
صالة رياضة مشتركة
غرفة للملابس
كابلات ممدودة
مسبح مشترك
مسموح لتربية حيوانات
مطل على بحيرات
مطل على معلم رئيسي
منطقة لعب الاطفال
موقف مغطى
نادي صحي مشترك

هل أعجبك هذا العقار؟ ارجع إليها لاحقًا بسهولة

٢٥٠٠٠٠٠ جنيه
الإبلاغ عن هذا العقار