أدخل موقع +

شقق للبيع بالاسكندرية بالعجمى

5 عقارات أخرى
  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في شارع بيانكى - الهانوفيل - حي العجمي - الاسكندرية
    19

    شقة

    ١٬١٠٠٬٠٠٠ EGP

    شقه في بيانكي رابع نمره من البحر برج السرايا

    Twin House logo image

    شارع بيانكى, الهانوفيل, حي العجمي, الاسكندرية

    3

    2

    ١٥٠ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في شارع السوري - الهانوفيل - حي العجمي - الاسكندرية
    12

    شقة

    ٧٬٠٠٠٬٠٠٠ EGP

    شقه للبيع فى رشدي وبسعر خيالي

    شارع السوري, الهانوفيل, حي العجمي, الاسكندرية

    3

    2

    ٢٠٥ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 3 حمامات للبيع في البيطاش - حي العجمي - الاسكندرية
    25

    شقة

    ١٬٨٥٠٬٠٠٠ EGP

    شقه للبيع 180 م العجمي (بيانكي - البيطاش)

    RE/MAX Avalon logo image

    البيطاش, حي العجمي, الاسكندرية

    3

    3

    ١٨٠ متر مربع

  • شقة - 2 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في شارع الباشوات - البيطاش - حي العجمي - الاسكندرية
    7

    شقة

    ٧٠٠٬٠٠٠ EGP

    شالية أرضي 120م البيطاش ش الباشوات أول بيانكي

    شقتي للتسويق العقاري و ادارة المشروعات logo image

    شارع الباشوات, البيطاش, حي العجمي, الاسكندرية

    2

    2

    ١٢٠ متر مربع

  • شقة - 2 غرف نوم - 1 حمام للبيع في حي العجمي - الاسكندرية
    8

    شقة

    ٥٥٠٬٠٠٠ EGP

    شقة غرفتين 85 م بالنخيل بالاسكندرية

    sherwoods property logo image

    حي العجمي, الاسكندرية

    2

    1

    ٨٥ متر مربع

العجمي اسكندرية.. معلم سياحي ووجهة سكنية

شقق للبيع بالاسكندرية بالعجمى

يُعتبر حي العجمي من أقدم الأحياء السكنية في مدينة الاسكندرية حيث بدأ كمجمع سكني خاص بالنخبة من السكّان ككبار رجال الدولة ورجال الأعمال والمستثمرين والباشوات. وبمرور الوقت، أصبح وجهة سكنية شعبية للطبقة المتوسطة في مصر. يُعتبر الحي من الوجهات السياحية المميزة عند المصريين والأجانب لأنه يحتوي على عدد كبير من الآثار والمعالم السياحية المميزة التي تثير اهتمام الزوار كالقلعة الفرنسية التي تم بناؤها وقت الاحتلال الفرنسي على مصر، وعدد من أبراج المراقبة الأثرية التي ترجع إلى العصر العثماني.

موقع مميز وسهل الوصول

ازدهر الطلب على عقارات البيع بالاسكندرية العجمى بفضل موقع الحي المميز على طريق الساحل الشمالي وتقاطع طريق مصر اسكندرية الصحراوي، فيحدّه من جهة الغرب منطقة الساحل الشمالي بداية من قرية سيدي كرير ومرورًا بكرير وقرية السراب. ومن جهة الشرق حديقة الماكس مرورًا باستاد حرس الحدود وحتى نقطة التقاء السكة الحديد مع محور التعمير. ومن جهة الشمال ساحل البحر الأبيض المتوسط. ومن جهة الجنوب محور التعمير. وهو بذلك يصل معظم أحياء الإسكندرية بعضها ببعض، مما دفع العديد من الباحثين عن شقق للبيع في الاسكندرية الاستقرار والسكن بالعجمي.

فضلًا عن تمركزه في قلب الإسكندرية، فإن موقع الحي على شاطئ البحر الأبيض المتوسط تعتبر من المميزات الأساسية التي أدت إلى ارتفاع الطلب على شقق للبيع بالعجمى. وينقسم حي العجمي إلى عدد من الأحياء التي يختلف إقبال السكّان عليها وفقًا لعدد من العوامل التي تتمثل في المرافق والخدمات والموقع وأخيرًا أسعار الوحدات السكنية.

أين تبحث عن شقق للبيع بالعجمى؟

شقق للبيع ابو يوسف العجمي الاسكندرية

شارع أبو يوسف، والمعروف أيضًا بشارع الحديد والصلب، يعتبر من أكثر الأحياء السكنية شهرة عند البحث عن شقق في العجمى حيث يتميز بموقعه المميز، فيحده شمالًا شارع عز الدين صابر أحد الشوارع الرئيسية في العجمي والذي يضم كافة المرافق والخدمات التي تخدم سكّانه وسكّان الشوارع المجاورة، بداية من المحلات التجارية الخاصة بالملابس والأحذية والهايبر ماركت وأسواق الخضار، وحتى المطاعم والكافيهات التي يقصدها عدد كبير من السكّان للتنزه والترفيه عن أنفسهم. ويحده من جهة الجنوب شاطئ سُمي بنفس اسم الشارع "شاطئ أبي يوسف" وهو أحد أكبر الشواطئ العامة في العجمي.

شقق للبيع بالاسكندرية بالعجمى البيطاش

منطقة البيطاش كذلك من أكثر المناطق السكنية شهرة بين الباحثين عن شقق للبيع بالاسكندرية بالتقسيط بالعجمى، حيث تتميز المنطقة باحتوائها على المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكّان من طعام وشراب وملبس وخدمات صحية وترفيهية. وتعتبر البيطاش من الوجهات السياحية المحلية التي تقصدها الفئة المتوسطة في مصر حيث يحتوي الحي على شاطئ خاص به تم تسميته بنفس اسم الحي وهو من أكبر الشواطئ العامة في الإسكندرية التي تقصدها العائلات المصرية في موسم الصيف لغرض الترفيه.

يقبل الكثيرون على البحث عن شقق للبيع فى البيطاش باعتباره شارعًا رئيسيًا في المنطقة تتمركز فيه معظم الخدمات، ويتفرع منه عدد من الشوارع الفرعية مثل شارع الحي وشارع مكة وشارع الحنفية الذي يفصل بين المنطقة السكنية الشعبية والراقية في بيطاش.

شقق للبيع بالعجمى

أماكن أخرى للبحث عن شقق للبيع العجمي

بيانكي والهانوفيل والنخيل 2 من أفضل المناطق الساحلية عند البحث عن شقق للبيع بالعجمى على البحر حيث تتمتع كافة الوحدات السكنية هناك بإطلالة مميزة على البحر نظرًا لموقعها القريب جدًا من ساحل البحر المتوسط، كما يحد الشوارع من جهة الشمال شواطئ بيانكي والهانوفيل والنخيل 2 وهما من الشواطئ العامة التي يقصدها المُصطافون والسكّان من أجل الترفيه والاستمتاع.

- ابحث عن شقق للبيع في العجمي هانوفيل

- ابحث عن شقق للبيع ببيانكى العجمى