إعادة تعيين

موسى كوست رأس سدر شاليه مع رووف

شاليه للبيع في موسى كوست, رأس سدر

مرجع: mousa c

حقائق

السعر
1,700,000 EGP
نوع العقار
شاليه
مرجع
mousa c
غرف نوم
2
حمامات
2
‎المساحة
1,292 قدم مربع / 120 مترمربع
نُشِر: قبل شهر واحد
وسيط:
Mahmoud Domiaty
الشركة:
Stars
شاهد جميع عقاراتنا
إتصل الآن
موسى كوست
رأس سدر
شاليه مع سقف
120 متر
السقف: 50 متر
2 غرف نوم
2 حمام
مفروشة بالكامل
السعر: 1،700،00
تأسست شركة موسى كوست للتطوير منذ ما يقرب من 20 عامًا ، كواحدة من رواد التطوير العقاري في السوق المصري. تميز الخبرة والتراث على مر السنين بتميز نجاح MCD في السوق ، بدءًا من أول مشروع لها ، وهو ساحل موسى الذي تم إطلاقه في عام 1998
حول موسى كوست للتطويرات
تفخر شركة MCD بإنشاء أحدث المنازل للقطاع التجاري ، مستوحاة من عملائها. تسعى MCD جاهدة لتضمين آمال وأحلام عملائها في تصميماتها لتحقيق مستوى من الابتكار والحصرية التي تمنحها ميزة تنافسية على العديد من منافسيها.

تفخر شركة موسى كوست للتطوير العقاري بمجموعتها الواسعة التي تلبي احتياجات عملائها في سوق العقارات.
أحدث المنازل الأولى والثانية التي توفر للسوق أعلى جودة من الخدمات والمرافق ، والهندسة المعمارية المتميزة والأنشطة التي لا نهاية لها لجميع الأعمار.
منذ إنشائه ، يعد ساحل موسى مشروع منزل ثانٍ يقع في قلب عيون موسى - رأس سدر لم يحصد سوى النجاح على مر السنين. يقدم المشروع الحزمة العائلية النهائية من حيث الأنشطة والمرافق التي تلبي احتياجات أصغر عضو على طول الطريق إلى الأكبر. هذا المشروع هو موطن لمجموعة متنوعة من التصاميم والهندسة المعمارية بما في ذلك المنازل الأمريكية واليونانية والإيطالية والنوبية مع كل خيارات الحياة الفريدة التي تناسب أي حاجة الأسرة.

بناءً على نجاح ساحل موسى ، أطلقت MCD مجموعة سكنية ، ميدان إيطاليان السادس من أكتوبر ، إيطاليان سكوير شروق والحي الإيطالي في مدينة بدر. تشتهر هذه المشروعات بموقعها الفريد حيث يمكن لأصحاب المنازل الاستفادة من مجموعة متنوعة من المرافق داخل المناطق المحيطة بهم مثل المدارس والجامعات والفنادق والمناظر الطبيعية في الحدائق وشريط تجاري والتسوق منذ إنشائه ، يعد ساحل موسى مشروع منزل ثانٍ يقع في قلب عيون موسى - رأس سدر لم يحصد سوى النجاح على مر السنين. يقدم المشروع الحزمة العائلية النهائية من حيث الأنشطة والمرافق التي تلبي احتياجات أصغر عضو على طول الطريق إلى الأكبر. هذا المشروع هو موطن لمجموعة متنوعة من التصاميم والهندسة المعمارية بما في ذلك المنازل الأمريكية واليونانية
وجدت مشكلة مع هذا العقار
مشاهدة على الخريطة
عرض كامل للشاشة
خروج من العرض الشامل
وسيط:
Mahmoud Domiaty
الشركة:
Stars
شاهد جميع عقاراتنا
إتصل الآن