إعادة تعيين
عذرا، هذا العقار لم يعد متوفرا‎
عرض جميع العقارات المشابهة

شاليه ب بالي Bali الجونه كامل التشطيب

شاليه للبيع في بالي, الجونة

حقائق

السعر
3,350,000 EGP
نوع العقار
شاليه
مرجع
Es*155
غرف نوم
2
حمامات
2
‎المساحة
1,292 قدم مربع / 120 مترمربع

مزايا

حارس أمن
شرفة
مسموح لتربية حيوانات
مطل على معلم رئيسي
منطقة لعب الاطفال
شاليه للبيع ببالي Bali الجونه احدي مشروعات بيلارز pillarz

بمساحه : 120 متر

مكونه من
2 غرفه + 2 حمام+ مطبخ + ريسبشن

كامل التشطيب

الاستلام : 3 سنوات

السعر : 3.350.000

طريقه الدفع :
15% مقدم +الباقي اقساط حتي 5 سنه

الالستلام :

عن Bali الجونه :
نحن ندعوك لتكون جزءًا من رؤيتنا لجميع الأسباب الصحيحة. صُمم فندق Bali el Gouna وفقًا لتصميمه المعماري المذهل لبالي ولأول مرة في الجونة ، حيث ابتكر مفهومًا فريدًا حصريًا يجعلك مالكًا لمنزل خاص متكامل تمامًا.

توفر المنازل المصممة على طراز بالي الجمال للعين وتأمين العيش من اللحظة التي تدخل فيها إلى المجمع حتى اللحظة التي تتواصل فيها مع منزلك. نحن ندعوك لتكون جزءًا من رؤيتنا لجميع الأسباب الصحيحة.

يمكن الوصول بسهولة من أوروبا عبر مطار الغردقة / الجونة الدولي القريب الجونة على بعد أربع ساعات فقط من معظم عواصم أوروبا الكبرى. سيتم تسهيل الوصول إلى الجونة من القاهرة وساعة أقرب عبر طريق غالا من محطة العين السخنة. لقد تم الاعتراف بهذه المدينة الفريدة رسمياً من قبل برنامج الأمم المتحدة للبيئة باعتبارها أكثر الوجهات السياحية الصديقة للبيئة في مصر ، وهي جائزة تُمنح للبلدات التي تعرض تدابير كبيرة وجهود جارية في مجال الاستدامة البيئية. الجونة هي وجهة على مدار السنة تقدم ملاعب غولف دولية محترفة ، وركوب الأمواج بالطائرات الورقية ذات المستوى العالمي ، ومنتزه الكابل المتزلج ، والغوص ، والأنشطة المائية ، وأنشطة رحلات السفاري ، والمراكز الاجتماعية ، ومراكز الأعمال ، والمراكز التعليمية ، وأماكن الزفاف مع تخطيط كامل.