إعادة تعيين
عذرا، هذا العقار لم يعد متوفرا‎
عرض جميع العقارات المشابهة

شالية سنيور للبيع بهاسيندا باى فيو الجولف والليك .

شاليه للبيع في هاسيندا

حقائق

السعر
2,700,000 EGP
نوع العقار
شاليه
مرجع
180813
غرف نوم
5 + غرفة خادمة
حمامات
5
‎المساحة
2,519 قدم مربع / 234 مترمربع

مزايا

حارس أمن
حوض سباحة للأطفال
خدمة بواب
خدمة تنظيف
خزائن حائط
ردهة في المبنى
شرفة
صالة رياضة مشتركة
غرفة خادمة
غرفة دراسة
غرفة للملابس
مسبح مشترك
مسموح لتربية حيوانات
مطل على بحيرات
مطل على معلم رئيسي
منطقة لعب الاطفال
نادي صحي مشترك
المشروع: هاسيندا باي

المطور: بالم هيلز

نوع الوحدة: شاليه سنيور

دور أول + روف

المساحة الكلية: 234 متر

غرف النوم: 5 +(غرفة سائق بالحمام)

الحمامات: 5 حمامات

التشطيب : نصف تشطيب

استلام فورى

السعر: 2،700،000 كاش

ملاحظة: الصور المتاحة قديمة من شهر اكتوبر

موقع متميز للغاية الصف الثاني مباشرة من الجولف والاك


هاسيندا باي ذلك المنتجع الفخم، يعد أشهر منتجع سياحي الآن في الساحل الشمالي. يمتد المنتجع على مساحة ضخمة تبلغ 2.4 مليون متر مربع بإطلالة رائعة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.، لكن تلك المساحة تبلغ نسبة المباني عليها 550 ألف متر فقط، بإجمالي عدد وحدات 2,200 وحدة، وباقي المساحة هي مساحات خضراء، ورمال ساحرة.

موقع قرية هاسيندا باى هو أحد مميزاتها الأخرى، حيث يقع في الكيلو 200 طريق اسكندرية مطروح في الساحل الشمالي. وهو موقع قريب للغاية من جميع الخدمات على سبيل المثال لا تبعد القرية أكثر من 15 دقيقة عن مطار العلمين، و على قرب 10 دقائق من متحف الحرب العالمية الثانية في العلمين، وكذلك على بعد ساعة من مدينة مرسى مطروح، وهي على بعد ساعتان من القاهرة حيث تبعد 260 كيلو مترًا فقط عنها، بالإضافة لإطلالة موقع القرية الرائعة على البحر مباشرة.

الميزة الرئيسية لخدمات هاسيندا باي جمعها ما بين الضروريات والخدمات الترفيهية، فعلى سبيل المثال بالنسبة للخدمات الترفيهية، تم إنشاء ملعب جولف عالمي بتصميم من ستانفورد لتصميم ملاعب الجولف، يحتوي على 18 حفرة ويقع على مساحة 672 ألف متر مربع، لعاشقي المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية فهي تقع على أكثر من 798 ألف متر مربع في المنتجع. بجانب حمامات السباحة المنتشرة تقريبًا في كل ركن بالقرية هناك حمام سباحة مخصص للسيدات، فضلًا عن حمامات سباحة للأطفال، إلى جانب الخدمات الأساسية فهناك مستشفى مجهز بأحدث الأجهزة الطبية، فضلًا عن صيدلية، وعلى جانب الصحة البدنية فهناك جيم، وسبا، وجاكوزي. هذا بجانب المطاعم المختلفة والكافيهات، ومول تجاري ضخم مع فندق 5 نجوم لخدمة الزوار، ونادي رياضي وآخر اجتماعي، مع خدمات الأمن على مدار الـ24 ساعة