إعادة تعيين
نعتذر, هذا شاليه للبيع في سوان ليك, قسم الضبعة لم يعد متوفر
ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك
شاهد عقارات مشابهة

شاليه للبيع في سوان ليك, قسم الضبعة

سوان ليك الساحل الشمالى شاليه 205 متر للبيع متشطب.

نوع العقار:
شاليه
مساحة العقار:
2,207 قدم مربع / 205 متر مربع
عدد الغرف:
4 + غرفة خادمة
حمامات:
4

مزايا

غير مفروش
حارس أمن
حوض سباحة للأطفال
شرفة
غرفة خادمة
غرفة دراسة
كابلات ممدودة
مسبح مشترك
مسموح لتربية حيوانات
مطل على بحيرات
منطقة لعب الاطفال
منطقة للشواء
موقف مغطى

تفاصيل العقار

شاليه 205 متر للبيع في سوان ليك الساحل الشمالي يتكون من: -

- غرفة المعيشة
- غرفة العشاء
- 3 غرف نوم إحداها ماستر
- غرفة للخادمة مع حمام
- 3 حمامات
- المطبخ
- سقف 85 متر

- تخيل صفاء الشواطئ الرملية البيضاء وآفاق التألق من البحر الأزرق الكريستال. تخيل روعة المناظر الطبيعية الاستوائية مع البحيرات البراقة والأخضر المتموجة. تصور الرفاهية لالتقاط الأنفاس في الشرق الأقصى على بعد بضع ساعات فقط بالسيارة من منزلك: مجتمع حصري حيث ستسترخي عائلتك في خصوصية الجيران والأصدقاء المتشابهين في التفكير. هذا هو وعد سوان ليك نورث كوست ، وهي وجهة شاطئية فاخرة جديدة في مصر لمنافسة أي منتجع عالمي المستوى.

-سوان ليك يقع في مكان مثالي على طريق الإسكندرية / مرسى مطروح. على بعد 3 ساعات فقط بالسيارة من القاهرة ، مما يسمح للسكان بالوصول إلى عطلة نهاية الأسبوع في البحر المتوسط ​​بشكل مريح وآمن.

- في سوان ليك نورث كوست ، تتدرج المناظر الطبيعية الاستوائية في موجات خضراء من الزمرد الأخضر نحو امتداد لامع من الشاطئ الرملي الأبيض. هنا ، تطل على المياه الزرقاء الصافية للبحر الأبيض المتوسط ​​، تنتشر الكابانات الفاخرة على حواف الرمال البكر على خلفية من اللون الأزرق الفوار. يُعد الشاطئ مكانًا مثاليًا ليوم عائلي مع مجموعة من أنشطة الأطفال والمرافق الرياضية ومطعم شاطئي على حافة المياه وأكشاك تقدم الوجبات الخفيفة. تتيح لك شبكة من الممرات للركض وراكبي الدراجات استكشاف المدى الكامل لواجهة Swanlake البحرية الرائعة.

المياه المالحة البحيرات البلورية

في قلب ساحل Swanlake North Coast توجد سلسلة من البحيرات الكبيرة ومذهلة بمياه البحر وتحيط بها شواطئ رملية بيضاء تمتد على بعد كيلومترين. من خلال هذه الشبكة من البحيرات الشفافة ، يتم نقل المياه الفيروزية للبحر الأبيض المتوسط ​​إلى المناظر الطبيعية في سوان ليك نورث كوست ، والتي تقدم لأصحاب المنازل في جميع أنحاء المنتجع مناظر بحرية دون عوائق وسهولة الوصول إلى الشاطئ. تجلب البحيرات الدرامية الواجهة البحرية إلى عتبة داركم وتوفر بيئة آمنة ومثالية لعائلتك للاسترخاء.