إعادة تعيين
نعتذر, هذا شاليه للبيع في مراسي, سيدي عبد الرحمن لم يعد متوفر
ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك
شاهد عقارات مشابهة

شاليه للبيع في مراسي, سيدي عبد الرحمن

شاليه للبيع - مراسى الساحل الشمالى

نوع العقار:
شاليه
مساحة العقار:
990 قدم مربع / 92 متر مربع
عدد الغرف:
1
حمامات:
1

مزايا

غير مفروش
ردهة في المبنى
شرفة
كابلات ممدودة
مسبح مشترك
مسموح لتربية حيوانات
مطل على بحيرات

تفاصيل العقار

نظرًا لأن الشليهات توفر الراحة لسكانها، فإن شاليه مراسى الساحل الشمالي هو الفائز أينما بنيت. يوفر هذا الشاليه غرفة نوم وحمام بالاضافة إلى غرفة للمعيشة وتراس واسع يطل على الحدائق المحيطة حيث انه ممتع للعيش فيه.

مقدم ٢٥٠٠٠٠٠ جنيه وأقساط حتى ٢٠٢٠
أستلام ٢٠٢٠



انطلق إلى عالم من الحياة الفخمة والرقي النابض بالحياة مع مجتمعات إعمار الرائعة. تحتفي إعمار بسمعة واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري وأكثرها تطوراً في العالم ، وتحتفل بعقد من الإنجازات مع مجتمعاتها ذات البوابات المميزة في جميع أنحاء مصر: أب تاون كايرو في قلب القاهرة، ميفيدا في القاهرة الجديدة ومراسي في الساحل الشمالي. نحن نبني المنازل التي تعيد تعريف مستويات المعيشة، وتضع احتياجاتك وتطلعاتك أولاً. نحن نطور أحياء مزدهرة تعكس نوعية الحياة التي تستحقها. نخلق مجتمعات صحية وحيوية تمزج بين الجاذبية والأناقة البيضاء.

كل شيء في إعمار بأرقى التفاصيل التي تقدم لك أسلوب حياة لا مثيل له. الحياة التي تعيد تعريف الفخامة بكل ما تستتبعه. من الأحداث الاجتماعية التي لن تترك أي شيء مرغوب فيه إلى أحدث وسائل الترفيه ذات الجودة التكنولوجية مباشرة في منزلك. من الامتيازات والعروض الحصرية من بين ٢٥٠ من أرقى العلامات التجارية في العالم إلى الخدمات التي تمنحك حياة خالية من المتاعب من اللحظة التي تختار فيها منزل أحلامك.