إعادة تعيين
عذرا، هذا العقار لم يعد متوفرا‎
عرض جميع العقارات المشابهة

للبيع شالية مفروش سوبر لوكس بمراسي فيردي .

شاليه للبيع في مراسي, سيدي عبد الرحمن

حقائق

السعر
5,600,000 EGP
نوع العقار
شاليه
مرجع
RSV58
غرف نوم
2
حمامات
1
‎المساحة
1,528 قدم مربع / 142 مترمربع
تطل مراسي على المياه الفيروزية الساحرة وتقع في مكان مثالي على طول ساحل العلمين ، تيضم مراسى داخل مجتمع مع أحياء مستوحاة من ستة أنماط مختلفة للبحر الأبيض المتوسط ​​بما في ذلك مصر والمغرب وتونس واليونان وإسبانيا وإيطاليا. على بعد 125 كيلومترًا من الإسكندرية وعلى بعد كيلومترات قليلة من العلمين ، تعد مراسي البوابة القادمة إلى مصر ، حيث ترسل دعوات الى جميع أنحاء العالم عبر البحر الأبيض المتوسط.
منذ زمن سحيق ، اشتهر خليج سيدي عبد الرحمن بمياهه النقية والشواطئ الرائعة ذات الجمال غير المسبوق. يكمل الموقع القريب من ساحات المعارك في الحرب العالمية الثانية والأضرحة والمقابر أهميتها التاريخية ، حيث يجذب السياح من كل ركن من أركان المعمورة.

يتخطى الانغماس من شواطئه عبر مساكنه الفخمة و 3000 شقة فندقية ، مما يخلق نمط حياة من المتعة المطلقة لكل طالب عطلة. يتمتع فندق مراسي بعدد من الميزات الي تجعله مشروع منتجع متميز ، بما في ذلك واحد من أكبر المرافئ في المنطقة والفنادق والمساكن المميزة بما في ذلك The Address ، والتي ستزيد من جاذبيتها كوجهة للعطلات على قدم المساواة مع الشاطئ اليوناني والإيطالي والفرنسي المنتجعات.
فيردي هي طفلة معجزة في فلورنسا والبندقية ، وهي جارة من البحيرات الهادئة والأعمدة المغرية. هذا هو المكان الذي تنتشر فيه هدوء الطبيعة عبر النوافذ الكبيرة ، مما يجعلك تشعر بالبهجة.

شركة لودج :
محفظة الأملاك العقارية الخاصة بنا تغطي مجموعة مختارة من أكثر المناطق جاذبية في مصر. نوفر لعملائنا التميز من خلال الخبرة, خدمات متكاملة, مع موارد كاملة.

علاقتنا معك تبدأ فقط مع أو عملية بيع.




.