إعادة تعيين
عذرا، هذا العقار لم يعد متوفرا‎
عرض جميع العقارات المشابهة

امتلك شاليه في خليج غزاله مع زويا في مجتمع راقي

شاليه للبيع في زويا, سيدي عبد الرحمن

حقائق

السعر
3,500,000 EGP
نوع العقار
شاليه
مرجع
MZ12
عدد الغرف
3
حمامات
3
الفرش
غير مفروش
‎المساحة
1,507 قدم مربع / 140 مترمربع

مزايا

تجهيزات مطبخ
تكييف مركزي
حارس أمن
حوض سباحة للأطفال
خدمة بواب
خدمة تنظيف
خزائن حائط
ردهة في المبنى
شرفة
صالة رياضة مشتركة
كابلات ممدودة
مسبح مشترك
مسموح لتربية حيوانات
مطل على بحيرات
مطل على معلم رئيسي
منطقة لعب الاطفال
منطقة للشواء
موقف مغطى
نادي صحي مشترك
تمثل مغامرة صبور للاستشارات ذروة قدرة الشركة في قطاع العقارات المصري ، وتمثل زويا الوجهة المثالية الفاخرة لرواد الساحل الشمالي والمستثمرين وكذلك الباحثين عن أقساط العقارات.

يقع خليج زويا غزالة في الساحل الشمالي على بعد 143 كم في واحد من أفضل المواقع على الإطلاق ، وهو الخط الساحلي الشمالي لمنطقة برايم المصرية بعد مشروع تلال مباشرةً ، ويستفيد من شواطئ الرمال البيضاء المذهلة والمياه النقية الصافية.

يتمتع المشروع بموقع واسع عبر البحر مع مناظر خضراء متشابكة مع الهندسة المعمارية الرائعة المصممة خصيصًا للسماح للمقيمين والزائرين بالشعور بالهدوء والنهج تجاه بيئة طبيعية تناسب وجهة المنتجع ومع موقع منطقة خليج غزالة الذي يمتد من الوصول إلى المشروع مشروع صحي وموسع على نطاق أوسع ، Zoya يصبح أكثر من مجرد مشروع إسكان.

احصل على المزيد من الوجهات دائمًا على الخريطة للاستمتاع وتجربة الترفيه التي تستمر.

تم اختيار مياه كريستال ليك لتغطية جزء كبير من المشروع من خلال وحدات موزعة بجانب شاطئه بشكل مثالي لتجربة حياة مثالية
يتم تضمين مسارات مخصصة للمشاة والدراجات مع وسائل الراحة والمرافق مثل النادي ، والمنطقة التجارية ، والمناطق الرياضية المتخصصة والمتنزهات وكذلك الأمن والسلامة مع خدمات إدارة الممتلكات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للتأكد من حضور جميع السكان والزوار بشكل صحيح.

تم تصميم الوحدات السكنية بعناية فائقة نحو أسلوب الكماليات الهادئ مع ميزات المياه ونهج حديث للسماح للسكان الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها في السكن لم يسبق له مثيل من قبل في القطاع العقاري بمساعدة المهندسين المعماريين المعروفين.