إعادة تعيين
عذرا، هذا العقار لم يعد متوفرا‎
عرض جميع العقارات المشابهة

شاليه ارضي بثلاثة غرف مباشر على لاجون 0% مقدم 10 س

شاليه للبيع في بو أيلاندز, سيدي عبد الرحمن

حقائق

السعر
2,400,000 EGP
نوع العقار
شاليه
مرجع
MZ13
عدد الغرف
3
حمامات
3
الفرش
غير مفروش
‎المساحة
1,539 قدم مربع / 143 مترمربع

مزايا

حارس أمن
حديقة خاصة
حوض سباحة للأطفال
خدمة بواب
خدمة تنظيف
خزائن حائط
ردهة في المبنى
شرفة
صالة رياضة مشتركة
كابلات ممدودة
مسبح مشترك
مسموح لتربية حيوانات
مطل على بحيرات
مطل على معلم رئيسي
منطقة لعب الاطفال
منطقة للشواء
موقف مغطى
نادي صحي مشترك
جزر بو
الجنية بو

القارب الكهربائي الخاص بنا ، هو أحد أنواع المواصلات في بو ايلاند ، قم بزيارة عائلتك وأصدقائك من خلال البحيرات الكريستالية لدينا مع صديقنا البيئي.



انشطة مائية

هل أنت من مدمنين المياه ؟ تعال وانضم إلينا في جزر بو هذا الصيف للقيام بأنشطة مائية لا نهاية لها ؛ Flyboard و hoverboard و wakeboard و kitesurfing و ziplining و waterpark وأنشطة المطاطية الخاصة بالبالغين وتزلج الكيت ومنطقة الأطفال.



خدمات السبا

تم تصميم منتجع بو ايلاند الصحي بأجود أنواع الرخام والحجر والخزف ، حيث يتم تخصيص كل بوصة مربعة من هذا المنتجع الفخم من أجل الاسترخاء التام للعقل والجسم والروح.



بو أيلاندز بيتش

يقع بو ايلاند على خليج ويتميز بشاطئ بطول 800 متر من الرمال البيضاء بجوار البحر الصافي - المكان المثالي للسباحة والاسترخاء والاسترخاء أو الاختلاط تحت السماء الزرقاء وفي أشعة الشمس الدافئة. سيكون الشاطئ مزودًا بالكابانات والأسرة وكراسي التشمس والمظلات ، وللأنشطة الأكثر نشاطًا ، ستكون هناك أنشطة مثل التزلج على الماء والتجديف بالكاياك.



فنادق بو

لقد صممنا الفنادق المصممة بحيث تكون مشاهدنا الفريدة والملهمة قياسية عند إقامتك في بو ايلاند . سيقدم فندقنا ، أحدهما ذو طابع ثقافي والتركيز على الصحة الأخرى ، مجموعة من الأجنحة وغرف النوم المجهزة تجهيزًا جيدًا مع إطلالة على الواجهة المائية.



بو قطاع

لذلك نحن نعمل على إنشاء مجموعة غنية من المطاعم والبارات والمقاهي - دون أن ننسى مجموعة جيدة التجهيز
قاعة الطعام المغرية - والتي ستوفر لك الكثير من الأماكن لتحديث وتنغمس نفسك.
نحن نعلم أيضًا أن الكثير منكم يحب الاسترخاء مع بعض "علاج التجزئة" وستجد الكثير من الفرص للقيام بذلك في غاليريا البيع بالتجزئة لدينا. ستقوم مجموعة واسعة من المتاجر بتخزين العلامات التجارية الدولية والمحلية على حد سواء ، وتقدم مجموعة مغرية من الأزياء والترفيه والإلكترونيات والسلع الفاخرة.



الترام الكهربائي

تم تصميم بو ايلاند خصيصًا ليكون منتجعًا صديقًا للبيئة.
ستمكنك خدمة الترام الكهربائي من السفر بهدوء من مقر إقامتك إلى أي جزء من المجمع. سيتم تشغيل خط الترام على طول محيط المنتجع ويوصلك إلى مناطق الشاطئ والتجزئة والترفيه. سيكون لدى السيارات نظام طرق خاص بها وقد تم دمج مسارات الدراجات في تصميم المنتجع.