شاليه للبيع في أمواج, العلمين

شاليه ارضي في امواج صبور الساحل الشمالي

نوع العقار:
شاليه
مساحة العقار:
1,292 قدم مربع / 120 متر مربع
عدد الغرف:
2
حمامات:
2
٢٣٥٠٠٠٠ جنيه
الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

Map
أمواج
الساحل الشمالي, العلمين

وسيط

Abeer Alrayess

State A

تفاصيل العقار

شاليه ارضي في امواج

المساحة: 120 متر بحديقة
2 غرف نوم
2 حمام

تشطيب كامل

السعر الإجمالي: 2،350،000

على بعد 136 كم من الإسكندرية ، تقدم أمواج تجربة حياة فريدة من نوعها. تضاعف موقعها الساحر على الساحل الشمالي (وسط خليج سيدي عبد الرحمن) بإحساسها الآسيوي ، فهي تنقلك إلى عالم هادئ يدعو إلى الاسترخاء والتجديد.
مجمع فاخر ومريح ، أمواج يطل على الشواطئ الذهبية للبحر الأبيض المتوسط. إنه يخدم الاسترخاء والمتعة والترفيه بينما يستمتع جميع ضيوفه بإقامة ممتعة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة أطول. قام المهندسون المعماريون والمصممون المحترفون بتحويل أمواج إلى تحفة سكنية مذهلة على شكل فيلات وفيلات وشاليهات شبه منفصلة لما مجموعه 1600 وحدة. هناك أيضًا ميزة إضافية تتمثل في وجود فندقين والعديد من حمامات السباحة ومناطق ترفيهية ونادي Penguin Kids. يقع Rivette في موقع ملائم في الجزء الأمامي من المجمع ، ويوفر منطقة بيع بالتجزئة ديناميكية ومثيرة للاهتمام ، تهدف إلى إلهام وتلبية الرغبات وأنماط الحياة المتنوعة لزوارنا ، بمساعدة مرافقنا البانورامية المطلة على البحيرة الكريستالية.

اState A
هي إحدى شركات الوساطة العقارية الرائدة في مصر من حيث تقديم أفضل النصائح لعملائنا لتمكينهم من تحقيق نجاح كبير في شرائهم للعقار القادم سواء كان ذلك للعيش أو الترفيه أو الاستثمار.

المجالات التي نقدمها لك ،

القاهرة الجديدة
العاصمة الادارية الجديدة
اكتوبر
الساحل الشمالي
العين السخنة

هل أعجبك هذا العقار؟ ارجع إليها لاحقًا بسهولة

٢٣٥٠٠٠٠ جنيه
الإبلاغ عن هذا العقار