إعادة تعيين
عذرا، هذا العقار لم يعد متوفرا‎
عرض جميع العقارات المشابهة

تاون هاوس مازونيت في هايد بارك للبيع 197 متر

تاون هاوس للبيع في هايد بارك, كمبوندات التجمع الخامس

حقائق

السعر
3,370,000 EGP
نوع العقار
تاون هاوس
مرجع
tawfik900
غرف نوم
3
حمامات
4
‎المساحة
2,120 قدم مربع / 197 مترمربع
هايد بارك
تاون هاوس ماسونيت
مساحة الأرض: 160
المساحة المبنية: 197
3 غرف نوم
4 حمامات
السعر الإجمالي: 3،450،000
الدفعة الأولى: 33000000
القسط: 80،000
نصف تشطيب
تم الاستلام
الفيو مباشرة في مول

هايد بارك هو تطور مبتكر ينطلق لإنشاء مجتمعات مزدهرة وإعادة تحديد مستويات المعيشة في مكان تزرع فيه الروابط بين البشر ، وحيث يوجد الناس والمباني والطبيعة في وئام.
جعلت هايد بارك منزلها على مساحة 6 ملايين متر مربع في قلب القاهرة الجديدة النابضة بالحياة ، لا تتباهى فقط بمساحتها ، بل بجودة المساحات والتصميمات


كل شيء داخل حدود هايد بارك المحمية مميز ولا حدود له ، من التصميمات المعمارية العالمية التي تعكس شخصيات أصحاب المنازل المزدهرة إلى أفخم 600000 متر مربع من البحيرات وأوراق الشجر التي تمثل أكبر حديقة في مصر وتعكس الحياة الخضراء والمزج بانسجام لخلق جو من الصفاء الطبيعي في جميع أنحاء. يتم دمج مرافق الأعمال التجارية وتجارة التجزئة والترفيه في الحديقة ، تحتضنها شعور مألوف ودافئ.



يقع هايد بارك في مكان مناسب واستراتيجي في أكثر المواقع ازدهارًا في القاهرة الجديدة ، ويطل على كلا من شارع 90 والطريق الدائري الجديد. الجامعة الأمريكية بالقاهرة قاب قوسين أو أدنى ، ويبعد مطار القاهرة الدولي مسافة 20 دقيقة بالسيارة. تمامًا مثل سكانها ، الذين يسعون لإيجاد السلام الداخلي في عالم يتحرك باستمرار ، يقع هايد بارك على مقربة من شوارع المدينة الصاخبة ، ومع ذلك يحتفظ بهالة من الهدوء لأصحاب المنازل للعيش في نهاية اليوم.
هايد بارك مملوكة بشكل مشترك من قبل كونسورتيوم من شركات ومؤسسات الاستثمار والتنمية المصرية الراسخة وذات المصداقية العالية في السوق المحلية. كانت تُعرف سابقًا باسم "داماك العقارية للتطوير ش.م.ع" ، وتم تغيير اسم الشركة رسميًا إلى "هايد بارك للعقارات للتطوير (HPD) S.A.E" في مايو 2011 وليس لها علاقات حالية مع "داماك العقارية الإماراتية"