إعادة تعيين

تاون هاوس للبيع في ميفيدا 204 م + أرض 225 م

تاون هاوس للبيع في ميفيدا, كمبوندات التجمع الخامس

مرجع: maher8

حقائق

السعر
10,738,888 EGP
نوع العقار
تاون هاوس
مرجع
maher8
عدد الغرف
3
حمامات
4
الفرش
غير مفروش
‎المساحة
2,196 قدم مربع / 204 متر مربع
نُشِر: قبل 9 يوم
وسيط:
Maher Tarek
الشركة:
Bell Egypt
شاهد جميع عقاراتنا
إتصل الآن
تاون هاوس للبيع في ميفيدا 204 م + أرض 225 م
3 غرف نوم
4 حمامات
خطة الدفع
10 ٪ الدفعة المقدمة
فوق 8 سنوات
حراسة - حديقة خاصة - غرفة خادمة - حمام سباحة مشترك - مسموح بالحيوانات الأليفة - إطلالة على المياه - مشاهدة المعالم السياحية - نادي صحي مشترك - نادي رياضي مشترك

الخدمات والمرافق:
• مجمع الأعمال
• نادي
• حضانة
• الجادة
• المدرسة الدولية
• مجمع طبي

تترجم ميفيدا إلى حياتي باللغة الإسبانية ، ويقدم المجتمع المتكامل في القاهرة الجديدة كل ما يحتاجه المرء لحياة كاملة من وسائل الراحة والرفاهية. تفخر ميفيدا بسلوكها الصديق للبيئة ، حيث تحيط النباتات الأصلية والتكيفية الفاتنة المنازل التي تشبه كاليفورنيا وسانتا باربرا وتوسكاني التي تحتضن - بدلاً من أن تفرض - جوهرها الطبيعي. في ميفيدا ، تتجلى بساطة الحياة في الملاعب ، وبيوت المنازل ، والنادي الرياضي ، ومنطقة البحيرة. لن يكون المجتمع مكتملاً بدون المدارس الدولية والمرافق الطبية ومجمع الأعمال وميفيدا داون تاون المزدهرة التي تضم وجهات التسوق والترفيه مثل ميفيدا مول وشارع التسوق ومنطقة البحيرة.

تتميز ميفيدا بموقع استراتيجي في قلب القاهرة الجديدة ، والتي نمت بسرعة لتصبح مركزًا سكنيًا وتجاريًا وتعليميًا في العاصمة. يقع فندق Mivida في مكان مثالي بالقرب من الجامعة الأمريكية في القاهرة ، على بعد 20 دقيقة فقط من مطار القاهرة الدولي ويمكن الوصول إليه بسهولة من شارع 90 وطريق السويس وطريق السخنة. حصلت ميفيدا على هديتين من الوديان الطبيعية الخضراء التي تحتضن منازلها الحضرية. للحفاظ على وفائها بالشخصية الصديقة للبيئة ، فقد تركت الوديان دون أي إزعاج للترحيب بالسكان في المناظر الطبيعية الخلابة. تم وضع الممرات ومناطق الجلوس في موقع استراتيجي ، مما يحظى بتقدير رائع للمحيط.
وجدت مشكلة مع هذا العقار
مشاهدة على الخريطة
عرض كامل للشاشة
خروج من العرض الشامل
وسيط:
Maher Tarek
الشركة:
Bell Egypt
شاهد جميع عقاراتنا
إتصل الآن