إعادة تعيين
نعتذر, هذا تاون هاوس للبيع في كمبوند البروج, كمبوندات الشروق لم يعد متوفر
ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك
شاهد عقارات مشابهة

تاون هاوس للبيع في كمبوند البروج, كمبوندات الشروق

تاون هوم 200م بكومبوند البروج من كابيتال جروب

نوع العقار:
تاون هاوس
مساحة العقار:
2,153 قدم مربع / 200 متر مربع
عدد الغرف:
3
حمامات:
3

مزايا

غير مفروش
حارس أمن
حديقة خاصة
شرفة
مسموح لتربية حيوانات
مطل على معلم رئيسي
منطقة لعب الاطفال

تفاصيل العقار

تاون هوم بكومبوند البروج طريق مصر الاسماعليه الصحراوي من كابيتال جروب للتطوير العقاري باقساط متساويه حتي 14 سنه

بمساحه :200 متر
ارضي+ اول+ حديقه

مكونه من :
3 غرفه +3 حمام + مطبخ + ريسبشن

تشطيب كامل

طريقه الدفع :
5% مقدم + الباقي اقساط حتي 14 سنه

استلام : 4 سنوات

عن المشروع:
تقع البروج في شرق القاهرة ، وهي مجتمع متكامل متكامل. يحاكي المشروع العلاقة بين الأبراج والنجوم ، حيث تتكون الملكية التي تبلغ مساحتها 1200 فدان من سلسلة من المراحل المتخصصة.
أحد أهم جوانب هذا الانسجام التام هو القدرة على الحفاظ على القاعدة الثقافية في التطور. يحتاج الناس إلى أن يكون لديهم فكر ثقافي متأصل بعمق للتعامل مع أسلوب الحياة المريح والمريح للغاية. لا تقوض خطة البروج للمناظر الطبيعية طبيعة البيئة. وبدلاً من ذلك ، فإنه يستخدم لإنشاء أحياء فريدة من نوعها في أضيق الحدود ولكنها خضراء تعتمد على ربط السكان عن كثب بالطبيعة المحيطة بهم.
تأسست مجموعة كابيتال العقارية (CGP) في عام 2015 لخلق ظروف معيشة ذات جودة معقولة. شركة CGP مملوكة من قبل مجموعة أبوظبي كابيتال (ADCG) والعين للعقارات ، وهما مطوران عالميان بارزان في محافظ استثمارية متنوعة وبنك أرض واسع من المواقع الرئيسية في جميع أنحاء العالم.
نحن نتصور مكانًا يمكنك فيه السير على الأرصفة النظيفة ... خطوة خارج منزلك إلى حديقة ... أرسل أطفالك إلى مدرسة جيدة حقًا على بعد رحلة بالدراجة. نبني الأحياء التي تعكس الجمال الخالد والبساطة من التصاميم المعمارية الفريدة من نوعها.
المجتمع الذي نقدمه لك هو مجتمع مرتبط بالواقع ، ويتضمن خيارات الطاقة البديلة وإدارة المياه التي تراعي الحفظ وإعادة تدوير النفايات. سوف تصطف الحدائق والشوارع جمالياً بالفن لأن الإلهام يشكل حياة متوازنة حقًا. هذا هو المكان الذي يعزز حياة الناس ويجعلهم أكثر إرضاءً ، وفرة بالجودة ويحددهم الحرية.