إعادة تعيين
عذرا، هذا العقار لم يعد متوفرا‎
عرض جميع العقارات المشابهة

تاون هاوس كورنر 140م فوكا باي لاجون فيو

تاون هاوس للبيع في فوكا باي, قسم مرسي مطروح

حقائق

السعر
42,000,000 EGP
نوع العقار
تاون هاوس
مرجع
reda 301
عدد الغرف
2
حمامات
2
الفرش
غير مفروش
‎المساحة
1,507 قدم مربع / 140 متر مربع
تاون هاوس كورنر 140م فوكا باي لاجون فيو
موقع مميز دراكي فيو لاجون
تشطيب كامل سوبر لوكس
استلام 2020
مساحة : 140م
ارض: 250م
مقدم : 1.460.000
اقساط: 2.740.000
اجمالي السعر: 4.200.000
شامل الصيانة

تطوير مصر
منذ نشأتها في عام 2014 ، تعتبر تطوير مصر حافزًا أساسيًا للتغيير ، حيث تقدم قيمة لا تضاهى من خلال المشاريع المثالية التي تتقن جميع جوانب التنمية.

تتميز شركة تطوير مصر بثروة من الخبرة الصناعية والفنية ، وهي تقدم رؤية مبتكرة للحياة المتكاملة لتظهر بقوة كمطور عقاري رائد في مصر ، مما يلبي الطلب المتزايد على المشروعات متعددة الاستخدامات التي تثري حياة مجتمعاتها.

ملتزمون بالتميز والابتكار والاستدامة ، تكمن الميزة الفريدة لشركة تطوير مصر في نهجها الشامل الموجه نحو الحلول الذي يمتد على جودة البناء والتصميم التاريخي والهندسة المعمارية والمناظر الطبيعية الفريدة وفرة من وسائل الراحة العصرية التي تهدف إلى تعزيز نمو سكانها.

بناءً على رؤية فريدة لتقديم أفضل تجارب الحياة إلى كل باب ، تعتمد "تطوير مصر" على خبرات حملة الأسهم للاستجابة بشكل استراتيجي للرؤى التي تركز على العملاء. من خلال تشكيل شراكات استراتيجية مع المتخصصين العالميين والمبتكرين المشهورين عالميًا في كل مجال ، تفخر "تطوير مصر" اليوم بتطوير ثلاثة مشاريع مميزة تمثل شهادات حقيقية للأناقة والابتكار المعاصر في جميع أنحاء مصر. من مشروعها الرائد ، الحائز على الجوائز IL Monte Galala في العين السخنة ، تطويره المستوحى من الجزيرة ، والحائز على جائزة ، Fouka Bay في رأس الحكمة ، إلى أول تطوير منزلي له بلومفيلدز في قلب مدينة المستقبل - أصبحت تطوير مصر رائدة في مجال التسويق المنطقة ، احتفل للتغيير الملهم