إعادة تعيين

بنتهاوس للبيع في بامبو بالم هيلز بامبو

(بنتهاوس (روف للبيع في بامبو بالم هيلز, محور 26 يوليو

مرجع: 5859

حقائق

السعر
5,500,000 EGP
نوع العقار
(بنتهاوس (روف
مرجع
5859
غرف نوم
3
حمامات
3
‎المساحة
2,691 قدم مربع / 250 مترمربع

مزايا

حارس أمن
ردهة في المبنى
شرفة
غرفة دراسة
مسموح لتربية حيوانات
مطل على معلم رئيسي
منطقة لعب الاطفال
منطقة للشواء
نُشِر: قبل شهر واحد
وسيط:
Abdel Fattah Talaat
الشركة:
Investate
شاهد جميع عقاراتنا
إتصل الآن
بنتهاوس للبيع في بامبو بالم هيلز
مساحة البناء: 250 متر مربع
3 غرف نوم + 3 حمامات
انتهى بالكامل
السعر المطلوب: 5،500،000 جنيه مصري

بعد رؤية لإنشاء مجتمعات مكتفية ذاتياً ومتكاملة بشكل جيد في مصر ، أصبحت بالم هيلز للتطوير رائدة في مشاريع الإسكان والتجارية المتكاملة المتكاملة منذ عام 1997.

اليوم لدينا واحدة من أكبر البنوك العقارية في البلاد ، وقائمة مثيرة للإعجاب من 29 مشروعا في غرب القاهرة ، وشرق القاهرة ، والساحل الشمالي والبحر الأحمر.

بالم هيلز للتطوير مدرجة في البورصة المصرية وبورصة لندن للأوراق المالية المتداولة تحت الرمز "PHDC.CA" و "PHDC.LI" على التوالي.

Bamboo هو عبارة عن مبنى سكني فاخر مسور يضم مجموعة متنوعة من المنازل المصممة بأنواع مختلفة بما في ذلك الفيلات والمنازل. تمتاز Bamboo بمساحة إجمالية قدرها 168 ألف متر مربع وتضم 149 منزلاً

إن Investate هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال الاستشارات العقارية في مصر ، حيث تقدم أكثر من 10 سنوات من الخبرة في مجال المبيعات العقارية وجميع الجوانب الأخرى لإدارة الممتلكات. في Investate ، أنت رقم واحد سواء كنت تشتري أو تبيع أو تؤجر عقارك.

بصفتنا وكالة مملوكة بشكل مستقل ، لدينا شغف متأصل في منطقتنا المحلية ، وروابط قوية مع مجتمعنا وفهم حميم لسوقنا. إن جودة الخدمة ومستوى الرعاية التي نقدمها لعملائنا هو ما يميزنا.


يرجى من فضلك ، ترك لنا تعليقك أو ملاحظاتك حول الوحدة ولمزيد من المعلومات حول وحداتنا ، يرجى مراجعة موقعنا على الإنترنت: www.investate.com.eg
وجدت مشكلة مع هذا العقار
مشاهدة على الخريطة
عرض كامل للشاشة
خروج من العرض الشامل
وسيط:
Abdel Fattah Talaat
الشركة:
Investate
شاهد جميع عقاراتنا
إتصل الآن