أدخل موقع +

اراضي للبيع في الغردقة

2 عقارات أخرى
  • قطعة أرض - استوديو للبيع في جماران - منطقة سهل حشيش - الغردقة - محافظة البحر الاحمر
    28

    قطعة أرض

    أطلب السعر

    للبيع ارض 1000 متر لبناء فيلا مستقله ع البحر مباشره

    GIBAL Red Sea logo image

    جماران, منطقة سهل حشيش, الغردقة, محافظة البحر الاحمر

    ١٬٠٠٠ متر مربع

  • قطعة أرض - استوديو للبيع في بورت غالب - سفاجا - الغردقة - محافظة البحر الاحمر
    1

    قطعة أرض

    أطلب السعر

    ارض مباني على ثلاث شوارع والشارع الرئيسي

    Home Vacation logo image

    بورت غالب, سفاجا, الغردقة, محافظة البحر الاحمر

    ٣٬١٠٠ متر مربع

اراضى للبيع فى الغردقة أفضل استثمار في 2018

اراضى للبيع فى الغردقة

تعتبر الغردقة إحدى الوجهات السياحية الأساسية في مصر والتي تستقطب عدد كبير من الزوار سنويًا بفضل موقعها الجغرافي المميز على ساحل البحر الأحمر ومناخها المعتدل طوال أيام العام بالإضافة إلى احتوائها على العديد من الأنشطة البحرية والرياضية التي تجعل منها وجهة ترفيهية مميزة في موسم العطلات. كما تعتبر الغردقة أيضًا من المدن الاستثمارية المميزة في مصر التي حباها الله بثروات طبيعية عديدة جعلت منها وجهة العديد من المستمثرين ورجال الأعمال المصريين والأجانب لإقامة عدد من المشاريع الاستثمارية المميزة التي تُدر على أصحابها وعلى البلاد العملة الصعبة وتوفر العديد من فرص العمل للشباب وأصحاب الخبرات. كل تلك المييزات زادت من إقبال المُشترين على عقارات للبيع بالغردقة وخاصة الأراضي.

في الآونة الأخيرة ازداد الإقبال على ارض للبيع بالغردقة وخاصة من فئتي المستثمرين العقاريين وشركات الخدمات البترولية. ففي بداية الألفية الجديدة ومع زيادة إقبال المُصطافين والسائحين على مدينة شرم الشيخ بعد الحملة الترويجية الكبيرة التي أطلقتها الحكومة للمدينة كمنطقة سياحية مميزة وعاصمة جديدة لاستضافة كٌبرى المؤتمرات السياسية والاقتصادية، ازدادت شعبية مدينة الغردقة كمنتجع سياحي استجمامي يتيح للسائحين الاستمتاع بمياه البحر الأحمر وممارسة العديد من الأنشطة الرياضية في هدوء بعيدًا عن صخب الحياة بشرم الشيخ. إلا أن مدينة الغردقة آنذاك كانت تعاني من نقص في المرافق والخدمات الرئيسية التي من شأنها تلبية احتياجات ورغبات السائحين من أجل إقامة ممتعة بداية من الفنادق والوحدات السكنية المفروضة وحتى وجود مراكز خاصة بالأنشطة الرياضية كالغوص وركوب الأمواج، ومن هنا اتجه المستثمرين العقاريين إلى البحث عن اراضي للبيع بالغردقة لإنشاء المنتجعات والقرى السايحية الفاخرة.

أين تجد أفضل اراضى للبيع فى الغردقة مصر في 2018؟

اراضي للبيع بالغردقة

وبالفعل في عام 2010 تم إنشاء عدد المنتجعات والقرى السياحية الفاخرة التي لاقت إقبالًا كبيرًا من قبل المُصطافين والسائحين مثل: أوبروي والبارون بالاس ومنتجع إنتركونتيننتال وتروبيتل ريزورت وغيرهم. الأمر الذي جعل من الغردقة إحدى الوجهات السياحية الرئيسية في مصر، ونتيجة لذلك ارتفعت اسعار الاراضى فى الغردقة في 2016 ليصبح متوسط سعر المتر: 1000 جنيه.

وبجانب مكانتها السياحية الهامة فإن الغردقة تعتبر إحدى أكبر الاستثمارية المصرية التي تحتوي على عدد كبير من المشاريع التجارية والمصانع والشركات التي توفر عدد كبير من فرص العمل للشباب. وتعتبر شركات الخدمات البترولية هي الأكثر شهرة هناك حيث تتميز الغردقة بغناء أراضيها بالنفط الذي يعتبر المقوم الأساسي لاقتصاد المدينة. وتعتبر ارض للبيع فى الغردقة مجاويش من أكثر الأراضي التي يقبل عليها المستثمرين في مجال البترول على وجه الخصوص بفضل تركز النفط في تلك المنطقة.

وكان لازدها المدينة صناعيًا واقتصاديًا أثره في ارتفاع الطلب على الوحدات السكنية وخاصة شقق للبيع فى الغردقة حيث أصبحت المدينة من الوجهات المعيشية المميزة في مصر التي يقصدها العديد من الشاب والأسر الصغيرة للاستقرار وبدء حياة مهنية هناك. ونتيجة للإقبال الكبير على عقارات الغردقة ارتفعت أسعار الوحدات السكنية فأصبحت لا تناسب محدودي ومتوسطي الدخل. فقامة الحكومة بالتدخل وطرح عدد كبير من الاراضي للبيع في الغردقة بأسعار زهيدة للشباب حتى يتمكنوا من إقامة مشاريع ووحدات سكنية خاصة بهم بأسعار مدعمة وسمُيت ب "اراضى الشباب بالغردقة".

إذا كنت تبحث عن ارض للبيع في الغردقة يمكنك الدخول على موقع بروبرتي فايندر واختيار كافة المواصفات الخاصة بالأرض التي ترغب في شرائها بداية من السعر والمساحة والمكان وطريقة الدفع لتظهر لك قائمة بأفضل الأراضي المعروضة للبيع في الغردقة في محافظة البحر الأحمر من الوسطاء العقاريين الأكثر ثقة.