نعتذر, هذا قطعة أرض للبيع في بيت الوطن, التجمع الخامس لم يعد متوفر
ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك
شاهد عقارات مشابهة

قطعة أرض للبيع في بيت الوطن, التجمع الخامس

قطعه ارض فى الحي الثاني المرحله التانيه بيت الوطن.

نوع العقار:
قطعة أرض
مساحة العقار:
8,708 قدم مربع / 809 متر مربع

تفاصيل العقار

قطعه ارض مميزة للبيع فى الحي الثاني فى بيت الوطن

بالمرحله الثانية
مساحه : 809 متر
مدفوع المقدم وقسط 122,000$
مطلوب اوفر 250,000

للاستفسار اتصل على +201225293607 او ارسال واتس اب

مشروع بيت الوطن هو أحد المشروعات التي تقدِّمها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، التابعة لوزارة الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية في مصر، والمشروع موجَّه خصوصًا للمصريين المغتربين المقيمين في خارج مصر، وذلك من أجل الترابط بين الوطن وأبنائه في الخارج، من خلال إتاحة أراضٍ لهم ولأبنائهم.

نبذة عن مشروع بيت الوطن:
يملك مشروع بيت الوطن مواقع مميزة؛ حيث يقع في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة بين امتداد الرحاب ومدينتي، ويُحيط به من الشمال طريق السويس، ومن الجنوب شارع الشيخ زايد، ومن الشرق الطريق الدائري الجديد، ومن الغرب كمبوند بالما هيلز.

يقع المشروع أيضًا في مدينة السادس من أكتوبر، في مكان فريد ومميز؛ حيث يقع على مسافة قريبة جدًّا من مدينة الشيخ زايد بالرغم من تبعيته لجهاز مدينة السادس من أكتوبر، كما يقع بالقرب من جامعة القاهرة الدولية، ويقع أيضًا على حدود منطقة الحزام الأخضر.
كما يقع المشروع في مكان فريد ومميز على حدود مدينة الشيخ زايد من جهة مدينة السادس من أكتوبر بالقرب من ميدان جهينة، وقد كانت أرضه مخصَّصة في الأصل للنادي الأهلي؛ حيث بُنِي سور خاص يحيط بالأرض بالكامل؛ ما جعل المشروع أقرب إلى الكمبوند، وأضفى عليه مزيدًا من الخصوصية.

النسبة البنائية في المشروع 50% مما يضمن الرقي والخصوصية والهدوء، ويتكون المشروع من 7 أحياء، كل حي له منطقة خدمات متكاملة خاصة به، ويُطل على منطقة ترفيهية، كما يُطل على امتداد شارع الـ 90 الشمالي.

يُعد سعر المتر المربع بالمشروع من أقل الأسعار بالمدن الحديثة، مقارَنةً بالأحياء الأخرى، بالرغم من تميُّز الموقع في الوقت ذاته، ويرجع ذلك لأن الحي يُعد جديدًا نسبيًّا مقارنةً بالأحياء الأخرى، ولم تنتهِ كل أعمال البنية التحية به، فتكمن الفرصة في الشراء الآن به قبل الانتهاء من جميع أعمال البنية التحتية، الذي سيؤدي إلى ارتفاع سعر المتر المربع به ربما لأكثر من المناطق المحيطة به.