أدخل موقع +

اراضى للبيع فى الشروق

2 عقارات أخرى
  • قطعة أرض - استوديو للبيع في طريق الاسماعيلية مدخل 2 - مدينة الشروق - القاهرة
    13

    قطعة أرض

    ٥٥٦٬٥٠٠٬٠٠٠ EGP

    ارض معمارى متكامل للبيع 55 فدان واجهه 250 متر

    طريق الاسماعيلية مدخل 2, مدينة الشروق, القاهرة

    ٢٢٢٬٦٠٠ متر مربع

  • قطعة أرض - استوديو للبيع في مدينة الشروق - القاهرة
    1

    قطعة أرض

    ٣٥٠٬٠٠٠ EGP

    مدفن مرخص بالقاهرة الجديدة

    مدينة الشروق, القاهرة

    ٤٠ متر مربع

استثمر في أفضل اراضى للبيع فى الشروق

اراضى للبيع فى الشروق

مدينة الشروق هي إحدى المدن السكنية الجديدة التي تم إنشائها على حدود محافظة القاهرة ضمن الخطة التوسعية للحكومة لاستيعاب الزيادة السكانية في المحافظة وتحقيق عدة أهداف تنموية تتمثل في رفع المستوى المعيشي والاقتصادي للسكان وتوفير فرص عمل للشباب عن طريق العديد من المشروعات التجارية والصناعية التي من المقرر إقامتها هناك.

الموقع المميز لمدينة الشروق

تُعد مدينة الشروق من المدن السكنية الأكثر شهرة بين السكان المحليين والأجانب بفضل موقعها المميز على طريق مصر الإسماعيلية وطريق مصر السويس، مما يجعلها على مقربة من العديد من المناطق الحيوية، مثل القاهرة الجديدة ومدينة العبور ومصر الجديدة ومدينة نصر ومطار القاهرة الدولي، بالإضافة إلى توسط أسعار الوحدات السكنية فيها وانخفاض تكاليف المعيشة بها. كل ذلك ساهم في ارتفاع الطلب على عقارات الشروق وخاصة الوحدات السكنية والاراضي التجارية.

تنوع عقارات البيع فى مدينة الشروق

تتكون مدينة الشروق من أكثر من عشرة أحياء سكنية تنقسم بدورها إلى 4 فئات رئيسية أحياء اقتصادية ومتوسطة وفوق المتوسطة والفاخرة؛ ويختلف إقبال الباحثين على عقارات للبيع بالشروق على تلك المناطق وفقًا لعدة عوامل تتمثل في أسعار العقارات والمرافق والخدمات المتوفرة هناك والقوة الشرائية. وفي هذا الموضوع سوف نتحدث عن نطاقات اسعار الاراضى فى الشروق باعتبارها واحدة من أفضل المناطق للبحث عن أراضي للبيع في القاهرة بشكل عام.

سهولة الوصول إلى مدينة الشروق

في الآونة الأخيرة، أصبحت اراضى البيع فى الشروق من أشهر أنواع العقارات وأكثرها طلبًا بين رجال الأعمال والمستثمرين وحتى الأهالي، ففضلًا عن موقعها المتميز على أطراف القاهرة الكبرى حيث الهدوء والسكينة فإن المدينة تربطها شبكة طرق واسعة وممهدة بكافة أنحاء الجمهورية تتمثل في طريق مصر إسماعيلية الصحراوي المؤدي إلى الإسماعيلية وطريق القاهرة السويس المؤدي إلى صلاح سالم ومدينة نصر والطريق الدائري المؤدي إلى مناطق وسط المدينة والقاهرة الجديدة. هذا بالإضافة إلى احتوائها على كافة المخدمات والمرافق التي من شأنها تلبية احتياجات السكان من نوادٍ رياضية ومراكز تسوق ومطاعم وكافيهات ومدارس.

أفضل المناطق للبحث عن اراضى للبيع فى الشروق

اراضى للبيع بالشروق

اراضى للبيع فى الشروق الحي السابع

يُفضل الكثير من المستثمرين العقاريين الحي السابع عند البحث عن اراضي للبيع فى الشروق، فهو من الأحياء السكنية الراقية التي تتميز بكثافة الطلب على وحداتها السكنية بفضل التخطيط العمراني الرائع لأحيائها حيث الشوارع الواسعة والمساحات الخضراء المنتشرة بكافة أرجاء المكان والتصيميم المعماري الفريد للوحدات السكنية، هذا بالإضافة إلى وجود الجامعة الكندية هناك مما أدى إلى ارتفاع الطلب على شقق للايجار بالشروق. فوجد العديد من رجال الأعمال فرصة استثمار غنية هناك.

اراضى للبيع فى الشروق الحي الثاني

وكذلك يٌعتبر الحي الثاني من المناطق المُفضلة عند المستثمرين العقاريين عند البحث عن ارض للبيع في الشروق ، فهو من الأحياء السكنية الأكثر شهرة بين الباحثين عن شقق للبيع بالشروق بفضل احتوائه على أكبر المراكز الخدمية بالمدينة والتي تخدم سكان الحي وعدد من الأحياء المجاورة مثل: البنك العقاري ومستشفى الشروق ومنطقة المدارس ومكتب التموين.

اراضى للبيع فى الشروق الحي الخامس

أما الحي الخامس فهو من أكثر الأحياء شهرة بين المطورين العقاريين عند البحث عن اراضى بالشروق بالتقسيط لإقامة مجمعات سكنية، فالحي يحده الحي الرابع والجامعة البريطانية وحي النادي ويحتوي على مدرسة بريتيش كولومبيا الكندية ومول سيتي بلازا والمعهد الدولي العالي للإعلام. فوجد العديد من المطورين العقاريين أنه الحي الأنسب لإقامة كمبوندات سكنية تناسب نمط حياة السكان هناك حيث النوادي الرياضية وحمامات السباحة وممرات المشي والسبا وخدمات الآمن. وبالفعل تم إنشاء كموبند حسن علام هناك ولاقى المشروع إقبالًا كبيرًا من السكان وخاصة الباحثين عن فلل للبيع بالشروق.

وبشكل عامٍ، تعتبر مدينة الشروق كذلك وجهة العديد من رجال الأعمال والمستثمرين خاصة هؤلاء الذين يرغبون في إقامة مصانع للمواد الغذائية والبلاستيكية والملابس، حيث تحتوي مدينة الشروق على منطقة صناعية مميزة من حيث الموقع الجغرافي والتقسيم العمراني المهيئ لازدهار وعمل تلك الشركات والمصانع.