إعادة تعيين
نعتذر, هذا قطعة أرض للبيع في شارع حوض 1, الحزام الاخضر لم يعد متوفر
ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك
شاهد عقارات مشابهة

قطعة أرض للبيع في شارع حوض 1, الحزام الاخضر

قطعه ارض 5 فدادين في الحزام الاخضر _ 6 اكتوبر

نوع العقار:
قطعة أرض
مساحة العقار:
226,042 قدم مربع / 21,000 متر مربع

تفاصيل العقار

قطعه ارض 5 فدادين في الحزام الاخضر _ 6 اكتوبر
5 فدان ارض فلل اسكان فاخر في اكتوبر تابع لهيئه المجتمعات العمرانيه
( نسبه المباني 30% ) بيزمنت + ارضي + اول + رووف
خالصه من الجهاز
مهله المباني 5 سنوات
قابله للتجزئه
21 الف متر
السعر : 3,200,000

يعرف الحزام الأخضر بأنه المنطقة الخضراء تحيط بالمدن الجديدة، مثل مدينة 6 أكتوبر، والعاشر من رمضان ونفذتها هيئة المجتمعات العمرانية عام 1992، بهدف استصلاح الأراضى الصحراوية المحيطة بالمدينة لتكون بمثابة رئة خضراء لها.

وتبلغ مساحة منطقة الحزام الأخضر 17 ألف و21 فداناً، تمتد بطول المدينة من طريق مصر- الإسكندرية الصحراوى مقابل مشروع «بفرلى هيلز» على طريق وصلة دهشور، وحتى طريق الواحات البحرية، وتحيط بكردون المدينة، وقد تم تقسيم مساحة الحزام إلى قطع، مساحة كل واحدة 5 أفدنة، وتقع على طرق رئيسية وفرعية تشمل حرماً للطرق، بحيث يسهل إدخال المرافق إلى جميع القطع، وقدمت الهيئة تسهيلات كبيرة لتوصيل المرافق إلى المشروع من مياه الشرب، والرى، والكهرباء، والتليفون، ليتمكن أصحاب الأراضى من الإقامة فيها.

وأدت مميزات هذه المنطقة من توافر شبكة طرق وخدمات تليفونية، إلى تغير نشاطها، فبدلا من كونها منطقة زراعية بها القليل من المنازل التى لا تزيد مساحتها عن 3% من مساحة الأرض حيث يسمح ببناء 120 متراً تقريبا على الفدان الذى تبلغ مساحته 4200 متر، إلى منطقة سكنية، تباع فيها الأرض بالمتر.
...............................................................................................
حول PRE: (ليس وسيطًا ولكن مستشارك)

بروبرتي العقارية هي شركة استشارات عقارية مقرها مصر ، تهدف إلى تقديم خدمات شاملة لاحتياجاتك العقارية. إذا كنت على استعداد للقيام باستثمار أو ترغب في شراء عقار سكني أو تجاري ، فنحن هناك من أجلك لضمان تحويل خططك إلى حقيقة.

نظرًا لتجاربنا الفردية في أفضل الشركات العقارية في مصر والخارج ، توصلنا إلى استنتاج مفاده أن الثقة هي العامل الأساسي الذي يجب أن نقدمه لك عندما يتعلق الأمر بشراء أو تأجير أو تقديم ممتلكاتك للبيع أو الإيجار.

تهدف PRE إلى تزويد عملائنا بجميع الاحتياجات التي قد تحتاجها السكنية أو التجارية تقريبًا. تقدم مكاتب وتجارة التجزئة المتوفرة في كل منطقة تقريبًا في مصر مثل القاهرة الجديدة ، مصر الجديدة ، مدينة نصر ، 6 أكتوبر