أدخل موقع +

بيوت و فلل للايجار في مصر الجديدة

6 عقارات أخرى
  • فيلا - 6 حمامات للايجار في شارع العروبه - الكوربة - مصر الجديدة - القاهرة
    10

    فيلا

    ١٥٠٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    ڤيلا للايجار في عروبة مصر الجديدة موقع متميز

    Polo Struct Real Estate logo image

    شارع العروبه, الكوربة, مصر الجديدة, القاهرة

    7+

    6

    ٦٣٥ متر مربع

  • فيلا - 6 غرف نوم - 4 حمامات للايجار في شارع الحريه - الماظة - مصر الجديدة - القاهرة
    24

    فيلا

    ٤٠٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    للايجار للشركات 450 متر ارضى و اول بشارع الحرية

    Projects Real Estate logo image

    شارع الحريه, الماظة, مصر الجديدة, القاهرة

    6

    4

    ٤٥٠ متر مربع

  • فيلا - 6 حمامات للايجار في شارع عباس حلمي - ارض الجولف - مصر الجديدة - القاهرة
    9

    فيلا

    ١٥٠٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    للشركات القبرة فيلا للايجار متفرعات العروبة

    BLUE MOON logo image

    شارع عباس حلمي, ارض الجولف, مصر الجديدة, القاهرة

    7+

    6

    ٥٥٠ متر مربع

  • فيلا - 3 غرف نوم - 3 حمامات للايجار في شارع دار الدفاع الجوي - ارض الجولف - مصر الجديدة - القاهرة
    10

    فيلا

    ٤٠٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    للايجار فيلا دوبلكس 400م دار الدفاع الجوي

    شارع دار الدفاع الجوي, ارض الجولف, مصر الجديدة, القاهرة

    3

    3

    ٤٠٠ متر مربع

  • فيلا - 4 حمامات للايجار في شارع بيروت - ميدان الجامع - مصر الجديدة - القاهرة
    10

    فيلا

    ٨٠٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    مكتب اداري ٩٠ م عمارات المروة ارضي بمدخل خاص

    القدس العقاريه logo image

    شارع بيروت, ميدان الجامع, مصر الجديدة, القاهرة

    7+

    4

    ٤٥٠ متر مربع

  • فيلا - 3 غرف نوم - 2 حمامات للايجار في مصر الجديدة - القاهرة
    20

    فيلا

    ١٢٠٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    فيلا في هليوبلس للإيجار موقع مميز ٣ غرف

    Dispatch station logo image

    مصر الجديدة, القاهرة

    3

    2

    ٣٥٠ متر مربع

لماذا يفضل الكثير من الافراد البحث عن فيلا للايجار بمصر الجديدة؟

لماذا يفضل الكثير من الافراد البحث عن فيلا للايجار بمصر الجديدة؟

يعتبر حي مصر الجديدة من أكثر الأحياء السكنية التي تلاقي إقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن فيلا للايجار القاهرة. وينفرد هذا الحي بالعديد من المميزات التي تجعله الوجهة المعيشية المفضلة للكثير من الأفراد، فهو من أرقى الأحياء السكنية هناك وأكثرها تطورا حيث أنه يمثل واجهة تلك المحافظة من الجهة الشرقية وأحد مداخل العاصمة نظرا لأنها أول من يستقبل الأفراد من كل حدب وصوب لوجود مطار القاهرة الدولي بها. علاوة على ذلك، فانها تنفرد بالتخطيط الجيد والطرق المتسعة النظيفة والممهدة ومناخها الرائع طوال العام، ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن فيلا للايجار بمصر الجديدة. وتتميز مصر الجديدة بموقعها الاستراتيجي بالقرب من عدد من المناطق الحيوية مثل مدينة نصر وشيراتون والتجمع الخامس، كما أنها تنفرد بسهولة الوصول اليها من مختلف المناطق السكنية الأخرى من خلال عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل كوبري الجلاء، وكوبري 6 أكتوبر، وطريق العروبة، وطريق السويس، وطريق النصر، وطريق إسكندرية الصحراوي. وتشتهر منطقة مصر الجديدة بالمباني الكبيرة والعريقة، وقصر البارون، وبخطوط المترو الذي كان تابعا لشركة فرنسية قبل تأميم ممتلكات الأجانب في حقبة الستينات من القرن العشرين، ولذلك يطلق عليه الى اليوم مترو مصر الجديدة. وتضم مصر الجديدة كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشآت التعليمية، والنوادي، والمستشفيات، والعيادات، والمولات التجارية، ومراكز التسوق، والكافيهات، والمطاعم. ليس هذا فقط، بل انها تضم مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر وبأسعار رمزية مثل المترو كما ذكرنا سابقا.


فلل للايجار في مصر الجديدة على بروبرتي فايندر

فلل للايجار في مصر الجديدة على بروبرتي فايندر

وقد برزت مصر الجديدة على رأس العديد من المناطق السكنية الأخرى واستطاعت أن تستقطب العديد من المشترين والمستثمرين لما تنفرد به من مميزات تتمثل في سحرها ورونقها بالمقارنة للمناطق السكنية الأخرى نظرا لأنها تنفرد بارتفاع مستوى سكانها اجتماعيا وثقافيا وفكريا، الأمر الذي ساهم في الحفاظ عليها بشكل كبير. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بكثرة المساحات الخضراء بها والحدائق حيث أنها تهدف الى توفير نمط حياة صحية لقاطنيها الى جانب الاسكان الفاخر. وتضم مصر الجديدة العديد من المعالم المميزة مثل قصر العروبة، و حديقة الميريلاند، ومطار القاهرة الدولي، ومكتبة مصر الجديدة، والمعبد اليهودي بالكوربة، والكلية الحربية، وحديقة الغابة...الخ. وتعتبر فلل للايجار بمصر الجديدة من أكثر أنواع العقارات التي تلاقي طلبا بين الأفراد وخاصة الأجانب الذين يأتون الى القاهرة بغرض العمل المؤقت أو الاقامة الدائمة حيث أن تلك المنطقة تضم مجموعة متنوعة من المدارس الأجنبية والسفارات والقنصليات مما أدى الى زيادة فرص العمل بها. علاوة على ذلك، فإن تلك الفيلات تعد من أفخم الوحدات السكنية هناك ويحيط بها سور خاص من جميع الجوانب مما يضمن الراحة، والأمان، وكذلك الخصوصية الكاملة للأفراد. 

علاوة على ذلك، فإن فلل للايجار بمصر الجديدة تنفرد باحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة حيث تتكون على الأقل من أربعة غرف نوم وأربعة حمامات ومطبخ وغرفة استقبال. وتضم تلك الفلل كافة المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن، والحراسة، ومواقف السيارات الخاصة، وخدمات التنظيف، والمكيفات المركزية، والشرفات، والتراس، والحدائق. أما من حيث الأسعار، فهي تعتبر باهظة بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر فيلا للايجار في مصر الجديده 60.000 جنيهاً. وتنفرد تلك الفيلات أيضا بتصميماتها الداخلية المميزة والخارجية المتنوعة على الطراز الكلاسيكي والحديث لتناسب كافة الأذواق. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل الأماكن التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد الباحثين عن فلل للايجار فى مصر الجديدة.

ويعتبر شارع العروبة من أكثر الشوارع التي تستقطب المستأجرين والباحثين عن تلك الفيلات نظرا لأنه شارع رئيسي ويربط بين عدد من الكباري والشوارع الهامة مثل كوبري الجلاء، وشارع الثورة، وشارع الخرطوم، وشارع بيروت، وشارع مراد بك، وعمر بن الخطاب، وأبوبكر الصديق وغيرها. ويحيط بالفيلات هناك العديد من الخدمات المميزة مثل النساجون الشرقيون، ومستشفى الجلاء، وصن مول الجلاء، ونادي الجلاء، وعدد من المدارس، والبنوك، والفنادق، والمطاعم. أما محبي المجمعات السكنية المغلقة فيفضلون البحث عن فيلا للايجار ستيلا مصر الجديدة حيث أن هذا المشروع يعد من المشاريع السكنية الرائعة التي تم تطويرها هناك وينفرد بكثرة المساحات الخضراء به والحدائق مما يجعل الحياة هناك أشبه بالريف الاوروبي. علاوة على ذلك، فقد تم انشاؤه من قبل احدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري وهي شركة رامكو التي تحرص دائما على تقديم أفضل ما لديها لعملائها. أما بالنسبة لمساحات الفيلات المعروضة للايجار هناك، فهي تتراوح من 170 – 300 متر مربع. ويوجد بالمشروع العديد من الخدمات الاستثنائية مثل المدارس، والحضانات، والمناطق التجارية، والترفيهية، والمستشفيات، والحدائق، ومحطات معالجة المياه والصرف الصحي.

 كما أن هذا المشروع يعد من الاختيارات المفضلة بين الباحثين عن فيلات بمنطقة مصر الجديدة بأسعار أقل حيث يبلغ متوسط سعر الفيلات المعروضة للإيجار هناك 8000 جنيها. واخيرا، اذا كنت تبحث عن فيلا للايجار في مصر الجديدة، ادخل على بروبرتي فايندر – احدى المواقع الرائدة في مجال التسويق العقاري في مصر والشرق الأوسط – وستجد قائمة بأفضل تلك الفيلات من حيث الموقع الجغرافي، والمساحات، والمرافق، والتشطيبات وبأسعار تفوق توقعات الجميع.